2012年9月10日星期一

المياه المعدنية وحصى الكلى


حصى الكلى هي حالة مؤلمة حيث توجد رواسب الكالسيوم في الكلى. هذه الودائع تختلف في حجمها وشكلها. ويمكن دفع هذا الشرط على عدد من العوامل، مثل عدم التوازن المنحل بالكهرباء، وعدم التوازن الهرموني، الزائدة من الكالسيوم في الجسم، وما إلى ذلك هناك العديد من الطرق للتعامل مع ومنع تكوين حصى الكلى. طريقة واحدة مثل هذا عن طريق شرب الكثير من الماء. هذا هو لأنه من خلال مياه الشرب، وهناك ما هو أكثر من تكوين البول، وبالتالي، هناك حظ أكبر من حصى الكلى الحصول على يخرجوا. ومع ذلك، لتحقيق الاستفادة القصوى من مياه الشرب، وينبغي للمرء أن شرب المياه المعدنية. ويمكن في الواقع حصوات الكلى يمكن الوقاية عن طريق شرب المياه المعدنية، وعلى الرغم من الاعتقاد السائد هو من العكس. وفيما يلي تفاصيل بشأن تكوين المياه المعدنية وكيفية شرب المياه المعدنية ويساعد في تمرير حصى الكلى.

ما هي المياه المعدنية؟

المياه المعدنية هي المياه التي هي إما يعامل بشكل مصطنع مع المعادن أو تحتوي على المعادن بشكل طبيعي. والغازية أيضا بعض النماذج من المياه المعدنية. لتقرر ما إذا كانت المياه هي المياه المعدنية أو لا، من المفترض أن يكون الشخص لتتبخر ليتر من الماء. المياه المعدنية تحتوي عادة أكثر من واحد اثر المعدنية سواء في القيم أكبر أو أقل. المياه المعدنية تحتوي على العديد من المواد التي تجعل تختلف عن مياه الصنبور العادية. وتشمل هذه العناصر في المقام الأول الكالسيوم والمغنيسيوم وكبريتات والحديد. بالإضافة إلى هذه المعادن الأربعة، هذا الماء يحتوي أيضا على الصوديوم والزنك والبوتاسيوم وكلوريد.

لا للمياه المعدنية يؤدي إلى حصى الكلى؟

كثير من الناس لديهم اعتقاد خاطئ بأن تنتج حصى الكلى من قبل، أو تزيد من حدتها، وشرب الكثير من المياه المعدنية. مصنوعة حصوات الكلى تتكون من المعادن، وتحتوي في الغالب أكسالات الكالسيوم وفوسفات الكالسيوم. ومع ذلك، فإنه ليس صحيحا أن تسبب حصوات في الكلى بسبب المياه المعدنية. حصى الكلى تحتوي على الكالسيوم في المقام الأول، وهي موجودة في كميات ضئيلة نسبيا في المياه المعدنية.

وعلاوة على ذلك، حققت الباحثون في جامعة بون في ألمانيا الفوائد الصحية للمياه المعدنية من حيث الحد من مخاطر تكوين حصوات الكلى في الجسم. ونشرت نتائج هذه التجربة السريرية صغير في المجلة الأوروبية للتغذية السريرية، وكشف أن المغنيسيوم والكالسيوم في البول والمياه المعدنية تحسن الناتج درجة الحموضة، وكذلك إفراز الأكسالات، وهما من العوامل الهامة التي تقلل من مخاطر الاصابة حصى الكالسيوم في الكلى أكسالات . وجدت دراسة أخرى أن أجريت في جنوب أفريقيا أن المياه المعدنية التي تحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم تستحق أن ينظر كعامل ممكن علاجية أو وقائية في أكسالات الكالسيوم أمراض الكلى الحجر. وبالتالي، التقليل من شرب المياه المعدنية في الواقع من خطر تكوين أو نمو من حصى الكلى في هذه المواضيع.

أيضا، والبوتاسيوم، مثل المغنيسيوم، أمر ضروري لاستغلال المناسبة من الكالسيوم (والذي هو العنصر الرئيسي في الوقت الحاضر حصى الكلى). لذلك، قد يؤدي نقص البوتاسيوم إلى زيادة مخاطر حصى الكلى النامية فحسب، بل أيضا من ارتفاع ضغط الدم، فضلا عن شبهة كثافة العظام نتيجة لزيادة كميات الكالسيوم التي يتم إلغاؤها عن طريق البول.

عندما يطلب من شخص لاتباع نظام غذائي حصى الكلى، وشجع على زيادة كمية له من البوتاسيوم والمغنيسيوم في الغذاء، إذ أن هذه المنافسة مع الكالسيوم للامتصاص. وبالتالي، فإن وجود المغنيسيوم والبوتاسيوم يقلل من فرص تشكيل الكالسيوم وبلورات حمض اليوريك في الجسم، وبالتالي، منع تكون الحصوة.

وكان هذا كل شيء عن الوقاية من حصى الكلى عن طريق شرب المياه المعدنية. وحصى الكلى العلاج تتكون من محاولة الخروج أساليب المحافظة مثل شرب المياه المعدنية، وإجراء تغييرات نمط حياة معين، قبل ان يتوجه الى أساليب أكثر الغازية مثل جراحة.

1 条评论:

  1. شركة نظافة خزانات بجدة
    نحن شركة نظافة خزانات بجدة و غسيل خزانات بجدة نمتلك الكفاءة والخبرة الطويلة فى هذا المجال كما أننا لدينا افضل فريق عمل متخصص ومدرب بكفاءة وعلى دراية مع التعامل مع كافة أنواع الخزانات لذا يمكنك الان أن تتواصل معنا اذا اردت الحصول على على شركة نظافة خزانات بجدة و غسيل خزانات بجدة
    غسيل خزانات بجدة

    http://elmnzel.com/

    回复删除