2012年9月9日星期日

مزدوج مريض زرع ذراع أفضل من المتوقع


من قبل أنستاشيا موت أوستن

كارل ميرك (54 عاما) وهو مزارع الألماني الذي فقد ذراعيه في حادث قبل ست سنوات في جوفها، ومما يدل على قوى شفائية مذهلة للجسم البشري، بعد ان تلقى لعملية زرع ذراع مزدوج في وقت سابق من هذا العام.

وأعجب الأطباء Merks مع تقدم له، ويقولون إن هناك أدلة على نمو الأعصاب جديدة من الاسلحة المزروعة. هذا لافت للنظر خصوصا ان الرجل كان من دون أسلحة لفترة طويلة.

"الكل في الكل، والتوقعات الاكثر وحشية لدينا الى حد كبير تم الوفاء بها"، قال الدكتور كريستوف Hoehnke، واحدا من الأطباء زمام المبادرة في قضية Merks.

أجرى فريق من أكثر من 40 طبيبا عملية الزرع في مستشفى جامعة ميونيخ في ألمانيا في تموز الماضي. لم يتم الافراج هوية الجهات المانحة، ولكن يقال أنه كان ضحية حادث سيارة.

عند هذه النقطة في شفائه، ميرك قادر على فتح الباب وفتح lightswitch وخارجها، ويأمل في استعادة الشعور أكثر في ذراعيه جديد، على الرغم من الاطباء يقولون ان الامر قد يستغرق ما دام عامين لتحديد ما له كامل وسوف تكون القدرة.

قبل ست سنوات، وكان ميرك العمل في مزرعته، ورأى أن التقطيع الذرة قد توقفت عن العمل. "والذرة والتقطيع على ما يبدو يمكن كسرها، وأردت أن تحقق ما كان خطأ"، وقال للصحفيين. واضاف "لكن الجهاز بدأ فجأة من جديد كما كنت أبحث في ذلك، وكانت السماء تمطر في ذلك اليوم وأنا انزلق. حصلت على ذراع واحدة عالقة في آلة، ونتيجة لردة فعل، حاولت أن يخرجه مع ذراعي الأخرى. كان كل شيء على بعد خمس ثوان. "

اكتشف عامل مشترك، ميرك ورد هتفوا "قتلي!" كما كان يجري انقاذه.

ومع ذلك، قال إنه مع مرور الوقت، وقال انه جاء لقبول إعاقته. "في البداية كان من الصعب جدا ولكن كنت أعيش من دون أسلحة لمدة ست سنوات، والآن لا شيء يمكن ان يحصل لي باستمرار"، ويقول ان الرجل مصمم.

القضية هي المرة الأولى التي يتم فيها تنفيذ مثل زرع الأطراف الاصطناعية واسعة خارج. وشملت زرع يد السابقة وانخفاض الأسلحة، ورغم أن الأطباء يقولون أن وجود مفصل الكوع تحديات إضافية لنظام الدورة الدموية، وخصوصا تلك التي لم تكن وظيفية لمدة ست سنوات.

حتى الآن، ميرك لم تظهر أي علامات على الرفض، رغم أن الأطباء يراقبون عن كثب له. وقال انه لا يزال في المستشفى، وستظل كذلك لمدة أربعة إلى ستة أسابيع، ويواجه سنوات من العلاج الطبيعي المكثف.

هذا الخبر لا يبدو للحصول على السيد ميرك نزولا على الإطلاق. في الواقع، يقول انه غير قادر على الانتظار للبدء، ويريد أن يكون في نهاية المطاف استفادة كاملة من الأسلحة، ويوم واحد يركب دراجته النارية مرة أخرى. لكن في الوقت الراهن، هس] سعيدة لمجرد "يشعر وكأنه شخص كامل مرة أخرى".

وقال ميرك للصحافة، "لقد كان ساحق حقا عندما رأيت أن لدي السلاح مرة أخرى."

没有评论:

发表评论