2012年9月6日星期四

وسادة هوائية استبدال التكلفة


هناك أنواع كثيرة من أجهزة السلامة والميزات المثبتة في المركبات المصنعة اليوم. هذه الأجهزة سلامة السيارة حماية السائق والركاب من الحوادث أو إبقاء المسافرين آمن إذا كان هناك حادث سير. وسادة هوائية هو واحد من جوانب هذه التكنولوجيا المثبتة في سيارات اليوم، والتي تحمي المسافرين من الاصابات عندما تحدث حوادث الطرق القاتلة.

وكما يوحي اسمها، ووسائد هوائية لسلامة الاجهزة المثبتة في السيارات، والتي تضخم عندما يكون هناك حادث سيارة. وهذا عمل أكياس الهواء حماية الناس من السفر داخل تحطمها إلى أجزاء السيارة الداخلية مثل التوجيه والنوافذ. بعد أبحاث عديدة حول عملية 1970s، محققين حوادث المرور تبين أن أكياس الهواء لا حماية الشعب في حالة وقوع حوادث السيارات القاتلة. ونتيجة لذلك، فإن غالبية السيارات ووسائد هوائية مثبتة على أنه ميزة عامل. هناك العديد من أنواع الوسائد الهوائية في السيارات المجهزة في أماكن مختلفة مثل وسادة هوائية القيادة، وسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية في الركبة، وسادة هوائية مركز، ستائر هوائية، وما إلى ذلك هناك أجهزة استشعار مثبتة في حادث سيارة، والتي تجعل من كيس تضخيم مع غاز النيتروجين عندما انها تتلقى اشارات حول بداية وقوع الحادث. التالية سوف اقول لكم المزيد عن استبدال وسادة هوائية، والتكاليف المتعلقة بها، وغيرها من الاعتبارات. قراءة المزيد عن كيف تعمل أكياس الهواء.

وسادة هوائية استبدال

إذا كنت قد تعرضت من خلال حادث وأنت آمن تماما بسبب الوسائد الهوائية تم نشر، جنبا إلى جنب مع إصلاح السيارات، وسوف تضطر أيضا إلى التفكير في استبدال أكياس هوائية. استبدال أكياس الهواء هو البديل الوحيد المتبقي إذا تم بالفعل أنها تستخدم لسلامة القيادة. النظر في الفوائد التي تحصل عليها من أكياس الهواء في سيارتك، وتكلفة استبدال وسادة هوائية تبدو منخفضة جدا بالمقارنة مع الحماية والسلامة على الطرق المعروضة. خلافا لإصلاح أجزاء السيارة الأخرى بعد وقوع حادث، وسادة هوائية بديل لا يكلفك الكثير من جيبه الخاص. إخبارنا عن تكلفة استبدال وسادة هوائية.

وكم سادة هوائية تكلفة استبدال؟

تكلفة استبدال وسادة هوائية يتوقف على المحددات رئيسي قليلة مثل موقع من الوسائد الهوائية ونوع السيارة. منذ يمكن أن يكون هناك العديد من أنواع مختلفة من أكياس الهواء المثبتة في السيارة، قد يكون لكل منها تكاليفها الخاصة للاستبدال. وإذا كنت ترغب في الحصول على كل هذه الوسائد الهوائية استبدال، وسوف تضطر إلى تحمل تكاليف الجماعية. عادة، استبدال تكلفة الحصول على واحد سادة هوائية تتراوح بين ما يقرب من 300 دولار إلى 500 دولار.

لكن هذا النطاق يعتمد مرة أخرى على النموذج والعلامة التجارية من السيارة. ولذلك فمن الواضح أن استبدال أكياس هوائية على فيراري ستكون أكثر تكلفة من القيام بالعمل نفسه على سيارة رخيصة. تكلفة استبدال وسادة هوائية لا تنطوي على تغيير فقط وسادة هوائية. قد تضطر إلى الحصول على المكونات الأخرى للإعداد استبدال مثل الينابيع وأجهزة الاستشعار. أخذ هذه التكاليف الإضافية في الاعتبار، يمكن النفقات الإجمالية لهذا المنصب حتى تصل إلى أكثر من 1000 دولار. للسيارات الرياضية والسيارات الفاخرة، يمكن للنفقات الإجمالية تصل إلى 3000 دولار إلى 4000 دولار.

فقط من أجل إنقاذ على تكاليف الاستبدال وسادة هوائية، ويقترح عدم انجاز هذه المهمة من أي إصلاح ميكانيكي الفناء الخلفي لسيارة. السبيل الوحيد لاصلاح سيارة سمعته الطيبة ومصدقة متجر لاستبدال أكياس هوائية.

没有评论:

发表评论