2012年9月6日星期四

الماشية الزراعة


يزعجك أنت قطعة لكم من الأرض التي تنبت شيئا سوى العشب؟ هل تبحث عن طرق لكسب ارتفاع صافي الدخل دون استثمار الكثير؟ هل أنت مولع الزراعة والبحث عن خيارات مجزية في هذا المجال؟ حسنا، يمكن أن تكون ماشية زراعة الإجابة على جميع الأسئلة أعلاه. الماشية الزراعة هو الأكثر فائدة لجميع الأنشطة الزراعية. وعود عائدات عالية دون الحاجة إلى استثمار الكثير من المال والوقت والجهود. ومع ذلك، لتعظيم الأرباح الخاصة بك، تحتاج إلى فهم الفروق الدقيقة في تربية الماشية. وهنا بعض الماشية الزراعة حقائق من شأنها أن تساعدك على فهم أفضل لهذا النشاط.

الماشية الزراعة: الغرض

هناك الطرق المختلفة التي يمكنك تطبيق الماشية الزراعية لصالح الخاص بك. يمكنك الماشية إما خلفية لأغراض الزراعة العضوية أو الألبان أو يمكنك رفع لهم لبيع مباشرة لتجار الجملة لحوم البقر أو المستهلكين. يمكنك أن تأخذ إما أن الماشية الزراعة كنشاط وحيد أو دمجها مع غيرها من أنشطة تربية الماشية. ومع ذلك، تقوم فقط ماشية زراعة يعني المزيد من الأرباح في جهود أقل جدا.

لماذا ماشية الزراعة

إذا كنت قد حاولت يدك في أي من أنشطة تربية الماشية، يجب ان يعي لكم انه لا يوجد طفل في اللعب. عليك أن تبحث بعد القضايا المتعلقة بإدارة عدة مثل العلف الحيواني، ومكافحة الأمراض، وما إلى ذلك على الرغم من عائدات سوق الماشية الزراعة لا تخفف أي من هذه القضايا، فإنه يقلل من المؤكد أن جهود العمل وراء كل واحدة من المهام. منذ والماشية وقوي بطبيعة الحال، هم أقل عرضة للأمراض والإصابات بالمقارنة مع الحيوانات الأخرى. وبالمثل، منذ كنت لا الماشية الخلفية في أعداد كبيرة، يتم تقليل مشاكل التغذية المرتبطة ماشية كل فرد. وعلاوة على ذلك، والنقل من الماشية لشراء أو بيع الغرض من ذلك هو أيضا من السهل.

الماشية الزراعة للمبتدئين

إذا كنت مبتدئا في هذا المجال، ثم قد تحتاج إلى استشارة شخص ما قد تكون قادرة على توجيه لكم على تربية الماشية. أولا، تحتاج إلى فهم إذا كان لديك كل الموارد لتربية الماشية الزراعة تحت تصرفكم. إذا لم يكن كذلك، سيكون لديك لمعرفة ما اذا كان يمكن ان يرتب لهم. اعتمادا على الغرض الخاص بك، سيكون لديك لجعل الأعمال التجارية تربية الماشية خطة من شأنها أن تأخذ في الاعتبار الموارد والنفقات الخاصة بك. ويمكن لخطة عمل ملموسة تعطيك فكرة عن ما إذا كان هذا العمل هو عمليا بالنسبة لك أم لا. إذا كان الغرض من عملك هو رفع لحوم العجول، ثم عليك أن تشتري سوى عدد قليل من الأبقار عالية الجودة وتلقيح لهم إما مع التلقيح الاصطناعي أو قد تحتاج إلى خدمات ثور القطيع. وينبغي تغذية العجول حتى بلوغ الوزن من 400 جنيه. يمكن أن تكون خيارا مربحا لتجار الجملة لحوم البقر إذا كنت إطعامهم قليلا ما يزيد على 400 جنيه.

في حين أن شراء الماشية يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض الحقائق. ومن الافضل دائما للذهاب للماشية الحجم العادي أو شراء جميع الماشية التي هي أكثر أو أقل من نفس الحجم. وهذا يمكن أن تخفف من القضايا تغذية الحيوانات محددة. فمن الأفضل لتجنب الحيوانات مع الدهون غير طبيعية لأنها عرضة لزيادة الوزن على مدى فترة من الزمن. بشكل عام، ويعتبر حيوان التنبيه الذي يتحرك حول عادة ولديه عيون مشرق أفضل لتربية الماشية. تجنب شراء الماشية التي لا تفي بهذه المتطلبات الأساسية. وهكذا، جنبا إلى جنب مع تربية الحيوان، ينبغي للمرء أن تركز أيضا على حجمها ونوعيتها. مزيد من المعلومات حول التلقيح الاصطناعي في الأبقار.

المزارعين أصبحوا ببطء على بينة من فرص جذابة لا تعد ولا تحصى في مجال تربية الماشية. يمكن فكرة ذكية من ظروف السوق، وفهم جيد للاحتياجات في المنطقة المحلية الخاصة بك، واستراتيجيات التسويق ووضع خطة عمل قوي والتي تغطي كل الاحتمالات تسمح لك بسهولة يحققوا ربحا من هذه الفرص.

没有评论:

发表评论