2012年9月11日星期二

الغاز الإغاثة


يعاني من الغازات في الأمعاء أن يعرف أيضا باسم انتفاخ البطن، وليس مصدر قلق طبية خطيرة، ولكن أكثر من الحرج الاجتماعي. الغاز وأعراضه قد ضرب في أسوأ الأوقات عندما كنت في اجتماع أو في مصعد مزدحم. الناس الذين يعانون من مشاكل الغاز وتعاني ريح البطن عن 12 مرة أو أكثر عن يوم واحد. في حين أن بعض الناس يعانون منه أكثر من مرة. في الحالات الشديدة، قد عجز لطرد الغازات تؤدي إلى آلام في البطن وأعراض أخرى. لذلك، قبل أن يتوجه إلى معرفة العلاج التي من شأنها أن تساعد على توفير الإغاثة الغاز، ونحن نعرف عن الأعراض التي تصاحب ريح البطن وأسبابه.

أعراض الغاز

طرد الغاز هو عرض من أعراض في حد ذاته، وربما يكون مصحوبا بآلام والتي قد تحدث في أي مكان في منطقة البطن، ويمكن أيضا تغيير المواقع بسرعة. عندما يكون الألم ويبدو أن تشع على الجانب الأيسر العلوي قد يظن أن ذلك لعرض من أعراض أمراض القلب. وعندما يحدث على الجانب الأيمن، ومعظم الناس استخلاص النتائج التي قد تكون تعاني من حصى في المرارة أو التهاب الزائدة الدودية. ويمكن أيضا تمرير الغاز تكون مصحوبة النفخ في البطن.

أسباب غاز

عندما كنا نأكل ونشرب، ونحن أيضا ابتلاع قليلا من الهواء. ومع ذلك، عندما نأكل بسرعة كبيرة أو بلع الطعام إلى أسفل، فإننا نميل إلى ابتلاع المزيد من الهواء. هذا هو واحد من الأسباب التي أدت إلى تشكيل من الغاز. ومع ذلك، فإن السبب الأكثر شيوعا هو الاختمار للكربوهيدرات التي لم يتم هضمها في الأمعاء الدقيقة. أيضا، والأطعمة الغنية بالألياف، مسؤولة أيضا عن تشكيل الغاز. على الرغم من، ومن المعروف أن هذه الأطعمة ليكون واحدا من أفضل الخيارات للحفاظ على صحة الجهاز الهضمي، وتنظيم مستويات السكر في الدم ومستويات الكولسترول، هم أسوأ المخالفين لمشاكل الغاز.

بصرف النظر عن هذه الأسباب الشائعة، قد الحالات الطبية مثل مرض التهاب الامعاء، مثل التهاب القولون التقرحي أو مرض كرون، يسبب تشكيل من الغاز. ويأتي بعد ذلك استخدام المضادات الحيوية والملينات والمحليات الاصطناعية مثل الأسباب. نتيجة لأسباب واضحة، قد الإمساك أيضا أن يسبب مشاكل للغاز من خلال عدم السماح ليطرد منه. كما تم التعصب تجاه بعض الأطعمة كما وجدت واحدا من الأسباب.

علاج للإغاثة من الغاز

إذا كان قد تم نتيجة للغاز نتيجة لبعض الأمراض الكامنة، ومعالجة هذه الأسباب لن تساعد في توفير الإغاثة للغاز. خلاف ذلك، مع مساعدة من الأدوية اللاوصفية وبعض التدابير الغذائية، يمكن إدارة هذه المشكلة. الآن وصفا أدناه هو تراكم من العلاجات المنزلية المختلفة لتخفيف الغاز.

انتفاخ البطن علاج باستخدام العلاج الطبيعي

لتبدأ مع أسلوب واحد شعبية لإغاثة ضحايا الغاز، الاعشاب، النعناع الشاي هو ما سوف يناقش هنا. محتوى المنثول من هذه العشبة لها خصائص مضاد للتشنج وبالتالي، فإنه يساعد على التخفيف من الجهاز الهضمي. لذلك، عندما يتم ضرب لك من قبل غاز أو ألم الغاز، وكوب دافئ من هذا الشاي نقدم لك بعض الراحة. وبصرف النظر عن هذا العلاج، والأعشاب الأخرى مثل المسكن، والبابونج الليمون والزعتر، هي أيضا فعالة ضد مشاكل الغاز.

استخدام جذر الزنجبيل يقدم الطبيعية الإغاثة الغاز في معظم الحالات. جعل بعض عجينة الزنجبيل وإضافته إلى الماء المغلي، جنبا إلى جنب مع بعض الشاي. توتر هو بعد ذلك. وهذا مجرد شرب الشاي والزنجبيل 2-3 مرات في اليوم تقديم الإغاثة وتخفيف آلام الغاز الغاز. قد ترغب في تدوين بعض الملاحظات المفيدة من المواد المتعلقة الغاز لتخفيف الآلام وعلاج انتفاخ البطن، من الارتباطات المقدمة.

الثوم هو مضاد حيوي طبيعي وكيل ولذا فإنه يعمل بشكل جيد في القضاء على عدة أنواع من مسببات الأمراض. سحق بعض فصوص من الثوم الطازج ويترك لهم في الماء المغلي لمدة 20 دقيقة. توتر ببساطة ويشرب الخليط.

الهندباء هو آخر عشبة قوية والتي يمكن الاستفادة الجيدة من أجل الإغاثة الغاز. تعد مجرد بعض الشاي وإضافة بعض أوراق الهندباء الطازجة في حين أن الشاي لا يزال يغلي. ويمكن أيضا أن يضاف العسل لتحسين مذاق هذا الشاي الهندباء.

دعونا لا تفوت على بالذكر حول فوائد بذور الكمون وكيل آخر فعال لتخفيف الغاز. ومن المعروف أن هذه البذور تحتوي على مركبات تساعد في التعامل مع تهيج وتورم. لذلك، كل ما عليك فعله هو إضافة بعض الشاي وبذور الكمون سحق بلطف إلى الماء المغلي. إعطائها الانتظار لمدة 10 دقائق، ويجهد خليط. شرب الشاي مرتين على الأقل في وجبات الطعام يوم آخر. يمكنك اللحاق على بعض أكثر العلاجات المعدة الغاز الرئيسية الإغاثة والإنصاف الغازات المعوية، من هذه المواد.

يمكنك إضافة إلى فعالية هذه العلاجات المنزلية لتخفيف الغاز، وذلك باتباع بعض التدابير البسيطة في المنزل. والتي تشمل تناول وجبات صغيرة، والأكل ببطء ومضغ بشكل صحيح، وتجنب مضغ العلكة والشرب من القش، وتجنب التدخين. أيضا، فمن الأفضل عدم تناول الطعام عندما تكون مفاجأة أو القلق. ممارسة، ودائما كما هو، ويساعد في التخفيف من الغاز، وخصوصا في المرضى الذين يعانون اضطرابات معوية. بعد كل العلاجات الطبيعية مثل واتخاذ هذه التدابير، على الرغم من أن قد لا توقف الغاز لتحدث، ولكن بالتأكيد من شأنه أن يقلل من كمية التي يتم إنتاجها وتخفيف ملموس من عدم الراحة.

没有评论:

发表评论