2012年9月12日星期三

نصائح لتحفيز الموظفين


ليس هناك أكبر تهديد للمنظمة من مجموعة من الموظفين غير مدفوعة. في حال كنت صاحب عمل ويبحثون عن طرق لتحفيز الموظفين الخاص بك، ثم وهنا بعض النصائح السريعة لتحفيز الموظفين.

نصائح لتحفيز الموظفين

هناك بعض النصائح البسيطة والإدارية والأساليب التي سوف تساعدك على تحفيز الموظفين لديك. يمكن أن معظم هذه النصائح وشملت بسهولة في الروتين اليومي، ومكتب سيساعد بالتأكيد تحفز موظفيك.

تقاسم الرؤية الخاصة بك: على صاحب العمل يجب أن يكون زعيما جيدا من اجل الحفاظ على الموظفين التابعين له دوافع. ليس هناك شيء أكثر المثبط للهمم للموظف من شعور المرء بأنه خارج مكان. وإذا كان الموظف لا يشعر أنه / أنها تنتمي الى تنظيم، فمن المحتمل جدا أن هؤلاء الموظفين سيتم عرض مستويات منخفضة بشكل استثنائي من التحفيز. يجب على صاحب العمل تشارك دائما رؤيته للشركة مع الموظفين واطلاعهم على أهداف الشركة على المدى الطويل والمدى القصير. جعل الموظفين يشعرون أنهم جزء من فريق واحد متماسك.

ملاحظات قيمة الموظف: نشجع دائما ردود فعل من موظفيك عن جميع القرارات الشركة والمشاريع الجديدة. طلب ردود الفعل، ويجعل الموظفين يشعرون بأن وتقدر قيمة رأيهم وسيشجع بالتالي من المساهمة أكثر. في حالة الفشل أو انتكاسات، واتخاذ ردود الفعل من موظفيك ونطلب منهم لماذا يشعرون ساءت الأمور.

التفاعل المنتظم: في حال الفريق لا تجتمع بانتظام لمناقشة التقدم اليومية، وليس هناك اتجاه للفريق بأكمله. حتى لو كانت هناك أي اجتماعات منتظمة، يجب على صاحب العمل تتفاعل دائما مع موظفيه لضمان عدم وجود تنافر في الفريق، وأن جميع أعضاء الفريق وتعمل بكفاءة. وقد تبادل مرحبا لطيفة / مجلة هلو أيضا أن يساعد على ردم الهوة بين أصحاب العمل والعاملين، ويمكن تحفيز الموظفين لأداء أفضل.

التقييمات والمكافآت: إن شعور معظم محبط لأي موظف هو واحد عندما قال انه / لا تقدر هي على العمل. تقييم العادية هي اعتراف للعمل الشاق الذي الموظف وضعت فيها وبالإضافة إلى التقييمات، العديد من أرباب العمل أيضا تقديم مكافآت مالية خلال المهرجانات من أجل تحفيز الموظفين. ويمكن أيضا أن تكون هدايا الشركات فكرة عظيمة لتحفيز الموظفين. وبالإضافة إلى هذه الأشياء، والتصريحات حتى الصغيرة مثل "عمل جيد"! أو "حسنا فعلت!" ويمكن رفع الروح المعنوية للموظف وتحفيز وبالتالي له / لها على العمل بجدية أكبر.

أنشطة الفريق: هناك العديد من أنشطة بناء فريق المرح التي هي في الأساس وسيلة رائعة لصاحب العمل لتسهيل الربط فريق. ويمكن لرحلة ترفيهية صغيرة إلى منتجع شاطئ قريب أو أن تكون طريقة رائعة لتحفيز موظفيك. أنشطة فريق تقوية الروابط بين فريق وبالتالي زيادة مستويات التحفيز العام للموظفين.

没有评论:

发表评论