2012年9月19日星期三

الأعراض العصبية الضرر


الأعصاب أو الخلايا العصبية هي جزء من الجهاز العصبي للجسم وأنها تنسيق تحركات الكائنات الحية ونقل إشارات إلى أجزاء مختلفة من الجسم. كل الوظائف الحيوية التي يتم تنفيذها من قبل الهيئة، والحق من التنفس لتنسيق العضلات والاستشعار عن الحرارة والبرودة تنطوي على الجهاز العصبي. الأعصاب هي من ثلاثة أنواع، وهي، الأعصاب اللاإرادية، والأعصاب الحركية والأعصاب الحسية.

معدل ضربات القلب وضغط الدم والهضم، وتنظيم درجة الحرارة هي من بين الأنشطة الطوعية غير الطوعي أو جزئيا من الجسم. يتم التحكم في هذه الأنشطة من قبل ما يعرف في الأعصاب اللاإرادية. تحركات وتصرفات الجسم في السيطرة من قبل الأعصاب الحركية. تعمل هذه الأعصاب التي تنقل المعلومات من الدماغ والنخاع الشوكي إلى العضلات. الأعصاب الحسية هي تلك التي هي المسؤولة عن إنتاج والإحساس بالألم ومشاعر الآخرين. يتم ذلك عن طريق تمرير المعلومات من الجلد والعضلات الى الدماغ والحبل الشوكي. الأعراض قد تكون خفيفة تلف الأعصاب. ومع ذلك، قد تصبح تلف سبب تؤثر على نوعية الحياة. وهنا هي أعراض مختلفة من تلف الأعصاب التي تم تصنيفها وفقا لثلاثة أنواع من الأعصاب، والمذكورة أعلاه.

أعراض تلف الأعصاب

اللاإرادي تلف الاعصاب

هنا، يمكن للأعراض أن تكون لا تعد ولا تحصى، ونوع من الأعراض تعتمد على المكان الذي تتأثر الأعصاب ونوع من الأعصاب، وكذلك. ويمكن ضرب شخص تضرر من الأعراض التي تشمل آلام في الصدر، وفقدان الحس، فرط التعرق (التعرق المفرط وغزير)، لا تعرق (فشل sweatglands) والإمساك. غيرها من الاعراض تلف الأعصاب في هذه الحالة من الأعصاب اللاإرادية كما تشمل اضطرابات المثانة، والاضطرابات الجنسية، وعيون الدوار وجفاف الفم و.

محرك تلف الاعصاب

عندما تلف الأعصاب الحركية، قد المريض الخضوع لضمور وضعف العضلات، (انخفاض في حجم جهاز الناجمة عن المرض أو الترك)، والوخز (أ musclespasm مفاجئ، واحدة خاصة الناجم عن حالة عصبية)، وحتى الشلل.

العصب الحسي الضرر

كما صفقة الأعصاب الحسية مع الأحاسيس التي يتم إنتاجها في الجسم، لذلك أي ضرر لهذه الأعصاب قد تنتج أعراض مثل حرقان، نخز، الثقب، خدر، وألم والقضايا مع الوعي الموضعية.

أعراض تلف الأعصاب في الساقين، وتلف الأعصاب في القدم أو في أي جزء من الجسم، هي نفسها تلك المذكورة أعلاه. كل هذا يتوقف على أنواع الأعصاب التي واجهت الضرر. على سبيل المثال، سوف تلف الأعصاب الحركية في الساقين يؤدي إلى ارتعاش أو الشلل. الآن، إذا تلف الأعصاب الحسية، ثم سوف تكون الأعراض حرق وبقية التي تم ذكرها أعلاه.

العصب إصلاح الضرر

والشفاء التام للتلف الأعصاب هو، عادة ما يكون احتمال مستحيل، في معظم الحالات. ومع ذلك، وتركز وسائل علاج العصب الأضرار التي تتوفر نحو إدارة الأعراض وجعل المريض أكثر راحة. بشكل عام، والعلاج هو لرعاية الشروط الأساسية التي لديها أو كان مسؤولا عن الضرر. الناس مع مرض السكري، قد تكون المعالجة لتنظيم مستوى السكر في الدم. إذا بعض الأدوية هي السبب في تلف الأعصاب، ثم قد يتم تغيير الأدوية. فإن أي نقص في التغذية لا بد من معالجتها، إذا كان هو أيضا واحدا من الأسباب. إذا كانت الأعصاب قد عانوا أي نوع من الصدمة، ثم تختار الأطباء لإجراء عملية جراحية أو العلاج الطبيعي باعتبارها واحدة من طرق علاج تلف الأعصاب. بعض أمراض المناعة الذاتية أيضا أن تصبح سبب تلف الأعصاب. في مثل هذه الحالات، يمكن وصف الأدوية لرعاية مثل هذه الظروف.

وبصرف النظر عن الإجراءات المذكورة أعلاه لتخفيف أعراض تلف الأعصاب، ويمكن أيضا للمريض أن يوصى بها لإدارة الأدوية التي من شأنها أن تساعد في تخفيف الألم، والناجمة عن الأضرار. ويمكن أيضا تقنيات أخرى مثل الوخز بالإبر، والارتجاع البيولوجي، والتأمل، والتنويم المغناطيسي، وما إلى ذلك، يمكن النظر من أجل التعامل مع أعراض مؤلمة وغير مريحة.

没有评论:

发表评论