2012年9月5日星期三

بيع الذهب


أسعار الذهب في السوق الحصول على متقلبة جدا بمجرد بدء التحرك. وهذا هو، من سعر السوق من الذهب عموما لا تحافظ على حالة الهدوء مرة واحدة في الرسم البياني سعر الشرر قبالة بسبب بعض أو سبب آخر. الرسم البياني لسعر الشهرين المقبلين يبدو وكأنه مجموعة من موجات المد وموجات المد والجزر المفرطة التي شهدت قبل الرسم البياني يستقر لفترة الهدوء. هناك في الواقع بعض المضاربين والمستثمرين الذين الاستفادة من تقلبات سعر الذهب مفاجئ والاستفادة من الأسواق عن طريق شراء وبيع الذهب والسبائك الذهبية والمجوهرات والأوراق المالية، وشهادات والاستثمارات، وعلى أساس منتظم للغاية.

بيع الذهب والمجوهرات أو شراء هو خيار واحد أن العديد من الناس يفضلون، مع ذلك، هناك العديد من أكثر السبل والخيارات المتاحة بمساعدة التي لم تتمكن من بيع الذهب فقط ولكن يمكن أيضا الاستثمار وإعادة الاستثمار في هذا المعدن لتحقيق الأرباح في المستقبل حتى الآن، على أساس المدى الطويل. الحقيقة هي أن حجم الذهب الجديدة التي تستخرج من كل عام بالإضافة إلى وحدة التخزين التي يتم إعادة تدويرها هو أقل بكثير مما هو مطلوب من قبل الشعب. سعر السوق الكلي وبالتالي دائما في تصاعد مستمر على المدى الطويل. قيمة السعر مما لا شك فيه ملزمة لإظهار صعود وهبوط، والذي يمكن الرجوع اليه باسم 'التقلبات الموسمية. التالية سوف توفر لك أفضل التفسيرات حول صعود وهبوط في مستويات أسعار الذهب.

بيع الذهب: المنطق

وبحكم التجربة من بيع الذهب، بسعر السوق هو بسيط جدا. مزيد من الطلب على الذهب، وأكثر هو سعره أقل وأقل الطلب هو الثمن. وتنطبق نفس القاعدة أيضا من جانب العرض، أي أكثر من العرض، وأقل سعر هو أقل والعرض يعني مزيدا من هو الثمن. الحيلة لتحقيق ربح من بيع الذهب هو جعل بيع عند نقطة حيث يكون سعر السوق من الذهب هو الحد الأقصى أو على الرسم البياني ارتفاع. كل ما عليك القيام به هو مجرد البقاء في حالة تأهب وتحليل السوق خلال بعض نقاط الذروة مثل الفترة الزمنية الفاصلة بين عيد الشكر وعيد الميلاد عندما يبدأ الناس في شراء المجوهرات. في بعض الحالات عندما اقتصاد يدخل في دائرة السلبية مثل تسقط من جميع المؤشرات الاقتصادية أو دورات مثل الكساد أو الركود والتضخم والانكماش والأحداث مثل انخفاضا في مستويات الأسعار في الاقتصاد عموما، ومستويات أسعار الذهب الحصول على المتضررين. كما ذكر أعلاه أن هناك عددا كبيرا من القنوات لبيع الذهب، وشرائها، والاستثمار في الذهب أيضا. شيء واحد عن بيع وشراء فعلية من الذهب الذي يجب أن تعرفه هو أنه يحمل شحنة معالجة معينة والتفاضل سعر معين وفقا لالقراريط أو وجود وليس نوعيته.

بيع الذهب: السبائك

أبسط وسيلة وأفضل من الاستثمار في الذهب هو سبائك الذهب. إذا كنت ترغب في شراء وبيع الذهب من أجل الربح والاستفادة من تحركات سوق الذهب، ثم الاستثمار في سبائك الذهب بكل بساطة هو أسهل طريقة، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن سكت على السبائك من قبل الحكومة ومعترف بها كشكل موثوق من الذهب. ويمكن أن تكون السبائك في شكلين وهما في شكل سبائك الذهب والقطع النقدية في. عدة دول لديها سبائك القياسية والقطع النقدية التي سكت من قبل الحكومة ويتم إحضارها بحرية وتباع عن طريق جميع البنوك الكبرى وبعض المؤسسات والوكالات الحكومية. قضبان التوصيل جيدة من أوروبا، والفرنسية ديفوار يغلى أو البريطانية ذات السيادة، وPhilharmoniker النمساوي النمساوي كورونا 100، النسر الاميركي الذهب، الذهب الكندية مابل ليف، مكسيكي ذهب بيزو 50، والاسترالي الكتلة الذهب والذهب الباندا الصينية هي بعض الأمثلة على هذه السبائك . في الاستفادة من بيع عملات ذهبية وسبائك هي التي يمكن بيعها فورا ويحقق ربحا كبيرا. العيب من جهة أخرى هو أن لديك لاستثمار مبلغ كبير في سبائك الذهب في البداية، وهذه السبائك في بعض الحالات هي ثقيلة جدا من حيث الوزن.

بيع الذهب عادي

الخيار الثاني هو لبيع الذهب العادي. وهذا قد يشمل المجوهرات العادية مثل الخواتم والمجوهرات أو قطعة واحدة مثل المعلقات، والأقراط أو أجزاء من المجوهرات. بيع هذا الذهب العادي يميل في كثير من الأحيان أن تكون نتيجة عملية معقدة وصعبة إلى حقيقة أن المشترين مثل المجوهرات والبنوك في كثير من الأحيان تميل إلى إجراء عمليات تفتيش واسعة للبت في صحة ونقاء من الذهب. وفضلا عن ذلك، هناك العديد من الحالات حيث في بيع الذهب بكميات صغيرة لا تصبح مربحة أنه نظرا إلى حقيقة أن رسوم المناولة أو غيرها من مثل هذه الاتهامات هي كبيرة. في مثل هذه الحالات والوزن المنخفض جدا من الذهب يصبح أيضا عيب كبير. وبالتالي لاختتام نقطة، وبيع الذهب بكميات صغيرة بسيطة ينبغي القيام به عندما الرسم البياني لسعر السوق ترتفع بشكل كبير، وهذا يضمن أن يكون لديك هامش ربح جيد للغاية. هناك العديد من الشركات التي تشتري الذهب مباشرة من الناس بسعر معين يتم مضروبا في الوزن والنقاء من الذهب.

بيع الذهب والمجوهرات

تقييم الذهب والمجوهرات هي مختلفة بعض الشيء بالمقارنة مع تقدير من السبائك. يتم تسعيرها على سبائك ذهبية أو مجلدات صغيرة من الذهب وزنها الفردية، مع الأخذ في الاعتبار معدل المطلوب من سعر الذهب، وفقا للقيراط. في حالة من الذهب والمجوهرات، ومع ذلك، فإن صيغة من تقييم مختلف تماما. عندما يتعلق الأمر الذهب والمجوهرات، وبصرف النظر عن الوزن، ويتم أخذ الطلب على أن علامة تجارية معينة، مصمم وCRAFTER من المجوهرات في الاعتبار لتحديد تكلفة المجوهرات. لجعل الامور أسهل، فإن نسبة إضافية، أي إلى أي مدى ينبغي للعلامة التجارية ومهارات المصممين وينبغي أن تشكل، هو مذكور في شهادة المبيعات وراشي في نسبة مئوية من الوزن. وهكذا، وبيع المجوهرات من قبل المصممين والعلامات التجارية المعترف بها في كثير من الأحيان تميل إلى أن تكون مربحة للغاية، خاصة إذا كنت بيعها بالمزاد العلني. في العديد من الحالات، والشيخوخة للمجوهرات كما يميل إلى أن يكون أحد العوامل التي يأتي في ربح عالية. مرة أخرى مثل الذهب العادي، وبيع الذهب والمجوهرات نقدا هو خيار جيد في ظل وجود العديد من الشركات التي تتعامل في شراء الذهب من هذا القبيل.

بيع للذهب

الخيار الأخير لامع، والذي هو الأكثر أمانا، وكذلك الأكثر ربحية من ذلك كله هو شراء وبيع الأوراق المالية. في العديد من الحالات، وهذا يميل إلى أن يكون أكثر ربحا من بيع الذهب العادي. الأوراق المالية من الذهب وتشمل شهادات الذهب والسندات التي ترتبط وصولا الى الذهب، والذهب وشركات الأوراق المالية. وتتأثر مباشرة بهذه الأوراق المالية من خلال سعر السوق من الذهب. لمزيد من المدخلات على الأوراق المالية القائمة على الذهب قد تقرأ أيضا في شركات الاستثمار الذهب.

في سوق الذهب، كما ذكر أعلاه، هو سوق شديدة التقلب الذي لديه ميل لإظهار كل التوقعات الضخمة من حين الى حين. وبالتالي، في حالة إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة، من بيع الذهب، ثم واحدة من أفضل الخيارات هو الحفاظ على مراقبة حريصة على السوق. حظا سعيدا.

没有评论:

发表评论