2012年9月6日星期四

ما الذي يسبب لها تأثير سيئ على عجلات


محامل العجلات السيئة هي مشكلة واحدة التي من المرجح أن يأتي ثقيل على سيارتك إذا لم يكن لاتخاذ التدابير اللازمة في أقرب وقت ممكن، والتأكد من أن السيارة ليست عرضة لهذه المشكلة، عليك أن تكون على دراية جيدة مع أسباب وأعراض محامل العجلات سيئة. من هنا، فإننا سوف يتم التأكيد على ما هي أسباب عجلة تحمل سيئة، لماذا يعتبر خطيرا وكيف يمكن تشخيصه.

ما الذي يسبب لها تأثير سيئ على عجلات؟

محامل العجلات مساعدة في الحد من الاحتكاك التناوب، ويساعد على تدوير عجلة بحرية لتسهيل الحركة السلسة للسيارة. يمكن أن يكون سبب تأثير عجلة سيئة، والتي تعوق هذه الحركة على نحو سلس جدا من السيارة نتيجة لا بأس به بعض المشاكل الأساسية. واحد من هذه المشكلة قبل كل شيء يحدث ليكون تراكم من الاوحال والانقاض في مساكن لها. على الرغم من يسكنون في محامل العجلات بطريقة آمنة باستخدام الأختام النفط، والحصول على تضررت من فرص هذه الأختام النفط والأوساخ لا يمكن الوصول إليهم أو الحطام يمكن استبعاده. في الواقع، فإن فرص هذا أكثر عندما كنت لا تولي اهتماما كافيا لصيانة دورية للسيارة. عندما يحصل تراكم الاوساخ على الكرات تأثير، فإنه يتسبب ارتداء الهائلة والمسيلة للدموع من محامل العجلات، والتي بدورها، ويقلل من حياتها.

وتستخدم الشحوم في هذه محامل العجلات من أجل تليين لهم، ومنع مشاكل مثل ارتفاع درجة الحرارة والتآكل التي هي سبب ونتيجة للاحتكاك المستمر. يمكن تزييت كافية جلب أيضا أسفل عمر تأثير عجلة بواسطة حد كبير مثل عدم تشحيم يخضعها لارتداء مكثفة والمسيل للدموع. يمكن أن الحرارة الناتجة من جراء القيادة مستمرة أيضا إضافة إلى المشاكل الخاصة بك عن طريق إلحاق الضرر محامل العجلات. وبالمثل، يمكن تحميل المفرطة والاختلال يؤدي أيضا إلى عجلة تحمل فشل. بخلاف كل هذه المشاكل، ويمكن محامل العجلة من سيارة يذهب سيئة بعد فترة معينة حتى عندما كنت وضعت في جميع الجهود الرامية إلى صيانة، لما لها من عمر سنة معينة. في مثل هذه الظروف، كنت مع ترك أي خيار سوى اللجوء الى استبدال عجلة تحمل لتجنب المزيد من الضرر.

لماذا هو عجلة تحمل سيئ الخطرة؟

النتائج المترتبة على محامل العجلات سيئة تتراوح بين نوعية الركوب انخفضت إلى فقدان السيطرة على القيادة، وهذا الأخير هو مع وصفة مثالية لكارثة. ويمكن سيئة عجلة تحمل تأتي أيضا ثقيلة على استقرار محور والإطارات، التي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف في وعرا. ويمكن الاستمرار في قيادة السيارة في مثل هذه الظروف أن تكون خطرة والاهتزاز والاحتكاك الناجم عن محامل العجلات فشل قد يفاقم من حالة، ويسبب مشاكل في مناورة السيارة أو تشغيل المكابح. الخبراء أن هناك من يرون أن قيادة السيارة مع محامل العجلات السيئة هي جيدة كما يدعو إلى كارثة - وخاصة عندما كنت تقود السيارة بسرعة عالية.

كيفية التحقق من وجود عجلة تحمل سيئة؟

عندما يتحول محامل العجلات سيئة، فإنك لا بد أن نرى تماما بعض التغييرات في أداء السيارة. بعض الأعراض الأكثر وضوحا سيئة عجلة تحمل تشمل ضجيج حاد قادمة من العجلات، وتقييد حركة عجلة القيادة، والمشاكل مع توجيه والكبح، وما إلى ذلك من الضوضاء التي تنتج في هذه الحالة يميل إلى تغيير كما كنت لا تزال لتسريع والاحتكاك في تزايد مستمر مع سرعة . واحدة من أبسط طريقة للتحقق من تأثير عجلة هو جاك السيارة وتدوير عجلة مع يدك لمعرفة ما إذا كان تناوب على نحو سلس أم لا. إذا كان هناك بعض المشاكل في دوران (أو إذا كان في عجلة من التلوي لهذه المسألة)، بل هو علامة على بعض المشكلة مع اتجاهات التي يمكن تشخيصها في ورشة العمل.

مع الأخذ في الاعتبار خطورة من المشاكل تحمل عجلة القيادة، ولكن من الواضح أن هذه هي مشكلة واحدة التي لا يمكن أن يؤخذ على محمل الجد. حتى لو كنت لديهم أدنى شعور بأن هناك مشكلة مع الطريقة سيارتك يعمل، فمن الأفضل للمضي قدما وانها قد فحصها من قبل شخص لديه الخبرة المهنية. عندما يتعلق الأمر بمشاكل سيارة، يمكن لجهاز مسترخي موقف جعل ثقب في جيبك حتى قبل أن تدرك ذلك.

没有评论:

发表评论