2012年9月9日星期日

أفضل كبل مودم


يجب أن يكون أفضل مودم الكابل لديها كل الاسباب لتوفر لك موثوقة وخدمة الإنترنت فائقة السرعة. واحدة من أفضل الطرق للوصول الى معرفة المعلومات الأساسية من أفضل المنتجات، عن طريق الحصول من خلال بعض التقديرات المهنية، واستعراض. دون مزيد من التأخير، دعونا نمضي قدما ومراجعة بعض المنتجات التي تدعي أنها ضمن قائمة أفضل أجهزة المودم كابل.

مراجعات مودم كابل - ما هو أفضل؟

موتورولا لركوب الأمواج مودم الكابلات SB6120

المنافس الأول إلى أن يكون على لائحة أفضل أجهزة المودم كابل في السوق هو عملية اطلاق من لا شيء غير موتورولا. الذي تغلب عليه اسهم مع أحدث إصدار الشهادات 3.0 DOCSIS، ويعرف هذا المنتج ليكون الاداء على أعلى مستوى. المطالبات، وهذا الجهاز هو واحد من أعلى بيع أجهزة المودم الأسرع كابل اليوم. في حالة منطقتك وتقدم لك مع إصدار أقدم من خدمة الإنترنت، ويقول، 2.0 DOCSIS، وهذا المنتج متوافق حتى مع هذا. إضافة إلى هذا، فإنه ليس من جهاز المتعطشين للسلطة، على عكس المعاصرين لها وبالتالي، هناك انخفاض في استهلاك الطاقة.

لينك مودم الكابل اللاسلكي G

مودم لينكسيس اللاسلكي G كابلات لديه القدرة على العمل مع أي كابل مزود الإنترنت. فمن DOCSIS 2.0 مصدق، وتستخدم لربط العديد من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى في المنزل، مع سهولة. هذا المودم وظائف أيضا باعتباره راوتر لاسلكي، والتي تعطيك الحرية لتوصيل ما يصل إلى 32 أجهزة إلى شبكة الإنترنت، وهذا ايضا مع سرعة 54Mbps. يمكنك أيضا الحصول على جدار حماية ويحمل في ثناياه عوامل، ما يعرف، والوقاية من هجوم الحرمان من الخدمة. كما أنها تدعم أيضا تشفير WPA، لم يكن لديك لعناء عن جيرانكم الذين يبقون في انتظار وصول علاج مجاني إنترنت، وذلك باستخدام الاتصال.

لينكسيس المودم CM100 كابلات

استمرار هذا الاستعراض على المودم أفضل كابل، نأتي إلى منتج آخر من لينكسيس. سهولة إعداد وأداء أفضل للحصول على الإنترنت المستخدمين المنزليين كابل، ويجعل بالتأكيد انتعاش مدروس. يمكن دائما أن تبقى على التوالي، وأنه هو أيضا متوافقة مع DOCSIS 2.0 إصدار الشهادات وDOCSIS 1.0 و 1.1، أيضا.

دي لينك DCM-202 مودم الكابل

ويقول لي لماذا في دي لينك DCM-202 مودم الكابلات هي أيضا واحدة من أفضل أجهزة المودم كابل المتاحة في السوق، وسيكون لها تركيب سهلة ومباشرة، والحد الأقصى لنطاق المصب 38Mbps إلى 43Mbps. هل يمكن أن يكون أيضا اطمئنان على حالة من الاتصال بالإنترنت مع المعونة من المصابيح مؤشر من الجهاز. لا ننسى، فمن DOCSIS 2.0 المعتمدة، وتبقى دائما على وتزويدك اتصال إنترنت يمكن الاعتماد عليها.

موتورولا لركوب الأمواج مودم الكابلات SBG901

مراجعة واحدة أكثر من منتج موتورولا، وهذا هو آخر سلسلة مودم لركوب الأمواج. جعلت حقيقة أن يقترن هذا الجهاز مع نقطة وصول لاسلكية، إلى قائمة من أجهزة المودم كابل أفضل من اليوم. لذلك، اذا كان لديك هذا، لم يكن لديك لتلبية أي احتياجات إضافية للاتصال لاسلكي من أجل بناء شبكة. إذا كان عملك لا يشمل معظم البيانات المكثفة والمهام، ثم أقول، وهذا ينبغي أن يكون قطعة الصيد المثالي عن الشرط الخاص بك. وبصرف النظر عن التباهي هيئة مصممة تصميما جيدا، وجهاز سهل الاستخدام وذلك بفضل طاقة شهادة ستار، والعمل به وعدم الدخول في فواتير ضخمة.

الآن أن لديك كل هذه الاستعراضات الأساسية لبعض من أفضل أجهزة المودم كابل في السوق، لماذا لا تجعل عقلك وتقرر جعل الاستثمار. ومع ذلك، من أجل العثور على أفضل مودم كابل، وبحث أكثر من ذلك بقليل في كل من هذه الأجهزة فقط إضافة إلى فرصك في الحصول على أفضل صفقة في السوق....

没有评论:

发表评论