2012年9月19日星期三

حقائق اللسان البشري


في جسم الإنسان هي واحدة من أكثر الآلات التي أوجدتها الطبيعة الساحرة. وهذا هو السبب، فقد كان من مصلحة للدراسة لمئات من السنين. للخروج من جميع الأجهزة والعضلات الموجودة في الجسم، ويمكن أن يكون لسان دراسة لذيذ. نحن نعلم جميعا ان يستخدم اللسان لتناول الطعام، والمساعدة في إنتاج خطاب (الحديث مع الناس)، والبصق وبلع الريق. وبصرف النظر عن هذه الحقائق المعروفة اللسان البشري، يمكننا استخدام السنتنا لتقبيل شخص ما أيضا. النظر في جميع المعلومات، لا اللسان يبدو أكثر إثارة للاهتمام؟ لذا، هل ترغب في معرفة المزيد عن هذا الجهاز الرائع من الذوق؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم مواصلة القراءة.

للاهتمام حقائق عن اللسان البشري

وبصرف النظر عن وظائف مختلفة من اللسان، وهناك عدد قليل من الحقائق المعروفة وغير المعروفة لسان ان الجميع يجب ان تعرف. وهذا هو السبب، وقد وضعنا معا قائمة من الحقائق أدناه لتقرأه. نلقي نظرة.

حقيقة # 1 - وكما السنتنا يمكن أن الطعم الحلو والحامض والمالح والمر، وأومامي أو لذيذا الأذواق (طعم 5)، وكنت أتساءل كيف الرائعة كل هذا قد يكون. هذا في الواقع هو طعم فقط الاستشعار عن بعد في عضلات الجسم بسبب وجود ما يقرب من 10،000 براعم الذوق وجدت على السنتنا (2،000 تلك براعم الذوق هي تحت اللسان، على حد سواء داخل الخدين، وعلى الشفاه، وعلى سقف الفم و). يمكنك التعرف على أذواق مالحة وحلوة من طرف اللسان، وطعم مرارة من قاعدة اللسان، ويفسد الذوق من جانبي لسانك.

ويعتبر اللسان البشري ليكون أقوى عضلة في الجسم، واحدة من الاكثر حساسية جدا - حقيقة # 2. ليس ذلك فحسب، بل على السنتنا هي الأكثر مرونة العضلات كذلك. كذلك، فإن اللسان يعمل كمنظف طبيعي للأسنان، ويمكن أن تشفى أسرع من أي جزء من الجسم الأخرى.

حقيقة # 3 - لون اللسان يقول لنا ما إذا كان هناك أي ظرف من الظروف الصحية التي تحتاج إلى معالجة ل. عادة، يجب أن يكون على السنتنا وردي اللون للدلالة في صحة جيدة. ومع ذلك، عندما يتغير لونها إلى الأبيض، وهو ما يعني عادة أن هناك عدوى فطرية. من ناحية أخرى، إذا كان لسان يتغير لونه إلى ضوء أصفر، فهذا يعني أن لديك إما حمى أو وجود مشكلة في المعدة.

حقيقة # 4 - السنتنا هي المسؤولة عن كشف ونقل الإشارات طعم لأدمغتنا. هناك ما يقرب من 10 حتي 15 أوعية وجدت في كل براعم التذوق التي تحمل رسالة إلى الدماغ. كما أن هناك أعصاب مختلف موجودة على السنتنا، ويمكن أن تتم الإشارة إلى الدماغ بحيث يمكن الكشف عن والتفريق بين مختلف النكهات والأذواق.

حقيقة # 5 - اذا كنت يحدث أن ننظر إلى لسانك مع عدسة مكبرة، وسوف تجد أن هناك عقبات صغيرة في كل ذلك. في واقع الأمر، وهناك الآلاف من المطبات الصغيرة على ذلك والتي تعرف علميا باسم الحليمات. الحليمات هي موطن لبراعم الذوق الخاص الذي يمكن الكشف عن مختلف الأذواق.

حقيقة # 6 - لسان لدينا يجب أن تكون رطبة وجود اللعاب ضروري من أجل التعرف على مذاق الطعام. لجعله أكثر بساطة، واللسان الجاف لا تكون قادرة على معرفة ما هو عليه تذوق. فإنه لا يمكن التفريق بين الأذواق المختلفة 5. دعونا نقول لكم ان وضع قطعة من الجير على لسانك جاف، وسوف عقلك لا يكون قادرا على فهم ما هو طعم.

حقيقة # 7 - اللسان البشري يشبه إلى حد ما إلى أطراف الأصابع. اسمحوا لي أن أشرح كيف. لكل فرد شكل فريد من اللسان مع عدد مختلف من براعم الذوق على ذلك. وهذا هو السبب، فإن بصمة اللسان من لسان كل فرد أن تكون مختلفة كما هو مع بصمات الأصابع.

حقيقة # 8 - انطلاقا من العضلات التي عثر عليها في جسم الإنسان، لغتنا هي عضلة فقط التي لم يتم توصيل على كلا الجانبين. كل عضلة أخرى في الجسم هو في الواقع صلة من أي من الجانبين.

حقيقة # 9 - نسيج من اللسان الخام عادة. إذا لم تكن قد لاحظت، أن تفعل ذلك الآن.

حقيقة # 10 - على الرغم من أي فرد يمكن أن لفة له / لها لسان حوالي 85٪ من الطريق، وليس كل شخص يمكن أن تفعل هذا. فقط بعض الأفراد يمكن أن لفة لسانهم، وأنه أصدقائي، هو حقيقة.

كانت هذه بعض الحقائق اللسان للأطفال والكبار. أنا متأكد من أن لديك بعض مشاعر مختلطة بعد التعلم عن حقائق مذهلة حول بعض واللسان البشري. كثير وقت واحد، يصبح من الضروري للحفاظ على أنفسنا تحديث وتثقيفهم حول الجسم ووظائفه. وهذا هو السبب، إذا كان لديك وجدت هذه المادة للقراءة ممتعة، ثم في Buzzle، يمكنك قراءة المقال عن حقائق مذهلة حول جسم الإنسان لمزيد من المعلومات. من يدري ... في نهاية كل شيء، وكنت قد تعلم شيئا جديدا تماما حول التشريح البشري تماما....

没有评论:

发表评论