2012年9月11日星期二

علاج حمض الجزر الرئيسية


حمض الجزر هو الشرط الذي حمض الهيدروكلوريك من المعدة يتدفق مرة أخرى في المريء، ويفضي إلى الكثير من الانزعاج والألم. ويشار أيضا إلى هذا الشرط كما حرقة، ولكن، دعونا لا يحصل خلط به المصطلحين. حمض الجزر هو العمل، في حين حرقة هو بحرقان 1 الخبرات في منتصف الصدر والحلق. الجزر من حمض يحدث نتيجة لاختلال مصرة المريء السفلي، والذي فشل في وقف تسرب من حامض صعودا من المعدة الى المريء. لكن، لماذا هذه العضلة العاصرة يذهب متزعزع نحن لا نعرف. واحد الافتراض هو ان الضغط في المعدة وراء ارتفاع قدرة العضلة العاصرة على الصمود. هذا الخلل يفضي إلى ظروف غير مريحة مثل والغاز والنفخ، والذوق، والغثيان الحامض في الفم وضيق في التنفس. هذه الأحداث غير السارة في حالة تسبب الأشخاص الذين يعانون من هذا الشرط للبحث عن وسيلة انتصاف فعالة حمض الجزر الرئيسية.

علاج حمض الجزر الرئيسية

ظهرت مضادات الحموضة دقيقة واحدة يشعر حرقة هو ممارسة شائعة، ومع ذلك، وتعرف مضادات الحموضة للحد من المواد الغذائية على الاستيعاب، وبالتالي لا ينصح أن تؤخذ. اللجوء إلى العلاج الطبيعي للحمض الجزر هو أسلم وسيلة لمواجهة هذا الشرط. من العلاجات المنزلية المختلفة للأشخاص الذين يعانون من حرقة المعدة هي كما يلي:

شرب الكثير من الماء: الماء عند تناولها يحدث لتخفيف حمض الهيدروكلوريك في المعدة ويغسل أيضا من شأن أي حامض تحاول أن تجعل طريقها يصل الى المريء. لذلك، بعد الانتهاء من وجبة الطعام، وشرب كأسين من الماء والكثير من الماء في فترة ما بين الوجبات أيضا.

خل التفاح: وجود 2 ملعقة طعام من خل التفاح في كوب كبير من الماء يساعد على التخفيف من حرقان في 5 دقائق بعد ابتلاع. وقد وجدت العديد من الناس هذا البيت علاج غيرد عمل لهم. بدلا من الخل، وثمرة التفاح ويبدو أيضا أن عملت مع عدد قليل من الناس. أكل بضعة شرائح من التفاح قبل وبعد تناول وجبة لتحقيق النتائج نفسها التي مع خل التفاح.

بذور الشمر: مضغ نصف ملعقة صغيرة من بذور الشمر بعد تناول وجبة يساعد على الحفاظ على حمض الجزر في الخليج. وذلك لأن بذور الشمر يحتوي على أنيثول التأسيسية يسمى، والذي لديه القدرة على قمع تشنجات في المعدة، مما يثبت أن تكون وسيلة انتصاف فعالة للحمض الجزر. قراءة المزيد عن علاج بديل حمض الجزر.

الألوة فيرا عصير: شرب أونصة واحدة من العضوية، وعصير نبات الصبار كامل على مدار اليوم، وخصوصا حالما تستيقظ، قبل الذهاب إلى الفراش في أي وقت، وبين، وسوف تساعد على التخفيف من حالة من حمض الجزر.

شاي البابونج: وهو يحتسي الشاي البابونج ببطء بعد وجبات الطعام يساعد على التخفيف من تهيج المريء ويساعد على التخلص من المشاكل حمض الجزر. اقرأ المزيد عن وسائل الانتصاف حمض الجزر.

صودا الخبز: اخلطي ملعقة صغيرة من صودا الخبز في كوب من الماء ويشرب منه لتحقيق الإغاثة من حمض الجزر. صودا الخبز الذي هو في طبيعة قلوية تحييد الحامض في المعدة، ويوفر الإغاثة.

جذر الزنجبيل: أخذ كبسولة واحدة جذر الزنجبيل مباشرة بعد أعمال عشاء على سبيل انتصاف الطبيعية فعالة لمشاكل حمض الجزر، وجذر الزنجبيل تمتص أحماض المعدة ويهدئ الأعصاب بشكل غير مباشر.

الرضع الرئيسية حمض الجزر علاج

في حالة من الاطفال الذين يعانون من حمض الجزر، فإنه من المستحسن لأحد أن يعطي الطفل أصغر، ولكن يغذي متكررة بحيث يستطيع الطفل هضم الحليب. وعلاوة على ذلك، والحفاظ على الطفل في وضع رأسي لمدة نصف ساعة بعد كل رضعة. ويمكن لعدم التوازن اللبأ وhindmilk يؤدي أيضا إلى حمض الجزر في الأطفال. لتجنب هذا، والسماح لطفلك إلى ممرضة على الثدي الأول طالما انه أو انها تظهر مص مريح. تقدم الثدي في المرتبة الثانية بعد إلا انه أو انها تبدو لتكون جائعا حقا. سيمنع هذا اللبأ وعدم التوازن hindmilk، وبالتالي منع ارتداد الحمض.

كنت في حاجة لمحاولة الخروج هذه العلاجات المختلفة، ومعرفة أي علاج حمض الجزر هي الأكثر ملاءمة لك. كل الجسم يستجيب لعلاجات بطريقتها الخاصة. وعلاوة على ذلك، ودفع اهتمام وثيق لنظامك الغذائي والامتناع عن الأطعمة الغنية بالتوابل القائم، وحامض دهني التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة.

没有评论:

发表评论