2012年9月9日星期日

نوبات الدوار


للإجابة على السؤال ما هي نوبات دوار، أنها تشير إلى ضعف في الإدراك المكاني والاستقرار. يمكن أن يعني أيضا الدوار، وقبل إغماء واختلال التوازن. يمكن للكثير منا يعاني من نوبات من الدوار، في وقت ما أو آخر. عندما يكون لدينا لفهم تفاصيل حول نوبات دوار، من المهم أن نعرف، ما هو شعورك بالضبط، عندما يكون لديك نوبة من الدوار، بحيث يكون الطبيب قادرا تماما على تحليل سبب الدوار والتعامل معها وفقا لذلك. عند بعض الناس يعانون من نوبات دوار، يشعرون بدوار، في حين أن بعض الناس عندما يشعر بالدوار، وأنهم يشعرون بأن العالم يدور من حولهم. ويطلق على مثل هذا الشرط ودوار. الدوار هو عندما يشعر الشخص، وقال انه على وشك الاغماء. هذه حالة تحسن، عندما يكون الشخص يستلقي. إذا كانت الحالة شديدة، ثم يجوز للشخص ضعيف، ويشعر بالغثيان أو التقيؤ حتى. دوار من جهة أخرى، هو عندما يشعر الشخص أن المناطق المحيطة بها تتحرك، في حين أنه في الواقع ليست هناك تحركات فعلية. في دوار شديد يجوز للشخص أن يشعر بالغثيان أو القيء، وتجربة عناء الوقوف أو المشي، وربما يفقد التوازن والسقوط. من الناحية الاحصائية، ويقال دوار لقضية نحو 25٪ من حالات الدوار. وتشمل الاعراض نوبات الدوار وفقدان التوازن، دوخة، الشعور إغماء، أو إغماء، والضعف، والشعور من الدوران حول الذات، وعدم وضوح الرؤية، والغثيان، الخ.

ما الذي يسبب نوبات دوار

أحد أسباب نوبات دوار وانخفاض مفاجئ في ضغط الدم. ويحظر هذا القانون الدم من السفر إلى الدماغ وتسبب الدوار. وبالمثل، عندما يكون الشخص بالجفاف، فإن الدماغ قد لا تحصل على إمدادات كافية من الدم وتتسبب في نوبات الدوار. يمكن أن يكون سبب فقدان التوازن أو الغزل، وذلك بسبب عطل في اثنين على الأقل من ثلاثة أجهزة رئيسية في الجسم. هذه الأجهزة تساهم في نوع من التوازن، الأذن الداخلية وهي العين أو الجهاز العصبي. المشاكل الرئيسية، التي يمكن أن تؤدي إلى الدوخة وتشمل السكتة الدماغية قلبية، أو هبوط حاد في ضغط الدم.

إمدادات غير كافية من الجلوكوز في الدماغ هي واحدة من الأسباب الشائعة للدوخة، وبعبارة أخرى، هو عدم وجود وقود للدماغ. في الوقت نفسه يمكن أن ارتفاع مستوى غير عادي من الانسولين في الدم أيضا أن يسبب الارتباك، ونوبات الدوار والصداع. مثل هو الحال مع الجلوكوز، ويمكن أن إمدادات غير كافية من الأكسجين إلى الدماغ يؤدي أيضا إلى نشوء نوبات دوار. هناك العديد من الأسباب، التي يمكن أن تسبب عدم كفاية إمدادات الأوكسجين إلى الدماغ.

فقدان الدم، وإما أن ذلك بسبب داخلي أو بسبب نزيف خارجي يسبب الدوخة. ويمكن أن يسبب نزيف الحيض الثقيل نوبات دوار في النساء. ويمكن أي مشكلة في الأذن الداخلية، التي لديها دور هام تقوم به في الحفاظ على التوازن، تسبب الدوخة الداخلية الأذن.

كيف لوقف نوبات دوار

في أكثر الأحيان، نوبات من الدوار لا تتطلب أي علاج. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من نوبات متكررة بدوار مفاجئ، ثم فمن المستحسن زيارة محترف رعايتك الصحية. وعلى الطبيب أن يكون في وضع أفضل لعلاج الدوار المزمن. سيكون لديك لعلاج الشرط الأساسي لعلاج الدوار. إذا ما تسبب نوبات دوار بسبب انخفاض في ضغط الدم، ثم الدواء المناسب لعلاج هذه الحالة يجب أن تؤخذ. عندما يكون الشخص يعاني من الدوار والغثيان في نفس الوقت، سوف يصف الطبيب بعض الأدوية لتخفيف الأعراض.

إذا كنت تعاني من الدوار عند الوقوف، فمن المستحسن، أن لا خروج من السرير مع رعشة. على الاستيقاظ، ترتفع ببطء، والجلوس على السرير لبعض الوقت، قبل ان تحصل على الخروج من السرير. وهذا سوف يساعد على تطبيع ضغط الدم لديك، وأنك لن تعاني من نوبات دوار. عندما لا تشعر بالدوار، فمن المستحسن أن تجلس على الفور، لتجنب أي ضرر، في حالة ما إذا خافت. إذا كنت تعاني من دوار مستمر، فمن المستحسن تجنب الكافيين، المشروبات الغازية، والمشروبات الغازية والتبغ والكحول. على الرغم من نوبات دوار ليسوا جادين في الطبيعة. في حال اصبحت متكررة، ثم سوف تحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب.

没有评论:

发表评论