2012年9月10日星期一

العلاجات المنزلية للالتهاب المسالك البولية


ومن المعروف عدوى في أي جزء من الجهاز البولي مثل التهاب المسالك البولية، أو التهاب المسالك البولية. نظام المسالك البولية تتكون من المثانة الحالب ومجرى البول والكلى والمسالك البولية. كولاي أو البكتيريا القولونية هي المسؤولة عن هذا المرض. يمكن ان تدخل الجسم عن طريق المهبل والشرج، أو من خلال الجهاز الهضمي. وهو أكثر شيوعا في النساء أكثر من الرجال لأن مجرى البول من امرأة هي أقرب إلى فتحة الشرج، بالمقارنة مع الرجال. على الرغم من أن هناك العديد من العلاجات الطبية لالتهاب المسالك البولية لا تزال تعتبر من العلاجات المنزلية للالتهاب المسالك البولية لتكون آمنة وفعالة في المراحل الأولية.

ويمكن ملاحظة والتهاب المسالك البولية في جميع الفئات العمرية. يمكن أن يكون سبب ذلك يعود إلى حصى الكلى، تشوهات في المسالك البولية، ومرض السكري وغيره الدم في البول، وبحرقان، والحمى والبول قوية وكريهة الرائحة، غائم البول، وألم في، منطقة العانة والغثيان، والتقيؤ، الخ . هي بعض من أعراض التهاب المسالك البولية. العلاجات الطبيعية للالتهاب المسالك البولية تلعب دورا هاما جدا في التخلص من العدوى. لذا، دعونا نبدأ مع العلاجات المنزلية التي يمكن ان تعطيك الإغاثة من التهاب المسالك البولية.

العلاجات المنزلية للعدوى المسالك البولية

الناس يذهبون عادة لعلاجات طبية لعلاج التهاب المسالك البولية ولكن هناك العديد من العلاجات المنزلية للعدوى المسالك البولية التي يمكن ان تعطيك الإغاثة. ويمكن لهذه العلاجات أيضا مساعدتك لمنع نفسك من الإصابة بالعدوى في المستقبل. وهنا بعض من العلاجات المنزلية سهلة وفعالة لالتهاب المسالك البولية لدى الرجال والنساء.

* والأكثر أهمية والأكثر فعالية علاج التهاب المسالك البولية الطبيعي هو أن يكون الكثير من الماء. وهذا سوف يساعد جسمك على طرد البكتيريا المعدية عن طريق البول. شرب حوالي 7-8 كوب من الماء يوميا. وانها لن تساعد فقط على التخلص من التهاب المسالك البولية ولكن سوف يساعد أيضا الجسم على محاربة الأمراض الأخرى.

* تناولي الكثير من الفواكه الغنية في فيتامين C. وهذا لن يؤدي إلا إلى زيادة مستوى المناعة في الجسم ولكن أيضا إلى زيادة مستوى حامض في المسالك البولية. وهذا يعيق نمو البكتيريا أو وقتلهم داخل المثانة. محاولة للحفاظ على نسبة الحامض القلوي من خلال تناول الخضروات وغيرها أيضا.

* اخلطي ملعقة كبيرة من صودا الخبز في كوب كامل من الماء وتستهلك فيه. هذا هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية للالتهاب المسالك البولية في الأطفال كما هو خفيف للمعدة وغير لائق.

* في محاولة لتجنب تناول منتجات الألبان، والأطعمة الغنية بالتوابل، والشوكولاتة، والكافيين، واللحوم والمشروبات الكحولية والبيرة والمشروبات الغازية، وما إذا كنت تعاني من مرض السكري أو حصى الكلى ثم تأكد من انك بعد مشورة الطبيب، وتجنب المواد الغذائية وفقا للتعليمات. زيادة كمية من المواد الغذائية ليفي في النظام الغذائي.

* عصير التوت البري هو واحد من العلاجات المنزلية شهرة. وتشتهر ممتلكاتها الذي يمنع البكتيريا لتعلقها على جدار المثانة البولية. هو واحد من العلاجات الأكثر أمنا المنزل لالتهاب المسالك البولية أثناء الحمل. هل يمكن أن يكون أيضا التوت. إذا كنت لا تحب طعمه يكون بعد ذلك مع بعض عصير الفاكهة الأخرى.

* يمكن علاج بالاعشاب الطبيعية أيضا أن تكون مفيدة جدا في تخفيف لكم من عدوى المسالك البولية. واوريغون العنب الجذر أو غولدنسال، إشنسا والثوم معروفة لخواصها المضادة البكتيرية. يمكنك عمل معجون من أي واحد منهم، ويكون ذلك بماء دافئ. يمكنك الحصول على هذه العشبة على شكل اقراص للغاية.

* والتفاح مضاد حيوي طبيعي الخل وهي غنية في الإنزيمات والبوتاسيوم يمكن أن تحد من نمو البكتيريا في المسالك البولية.

* إذا كنت تعاني من ألم في أسفل البطن بسبب التهاب المسالك البولية ثم أخذ علاج الماء الساخن. وضع كيس الماء الساخن في أسفل البطن، وهذا سوف يخفف عنك من ألم التهاب المسالك البولية.

والآن بعد أن تعرف العلاجات المنزلية للالتهاب المسالك البولية، مجرد محاولة لتنفيذها في نظامك الغذائي اليومي من الآن نفسه حيث سيؤدي ذلك إلى منع العدوى من الحدوث. الحفاظ على نظام غذائي صحي، وإذا كنت غير قادر على الحصول على إعفاء من العلاجات المذكورة أعلاه، يجب استشارة الطبيب فورا.

没有评论:

发表评论