2012年9月10日星期一

حرقة العلاج


يوصف حرقة مثل تهيج المريء. هو السبب الرئيسي من قبل الأحماض في المعدة. هناك نوعان من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى حرقة. هذه هي الطعام في المعدة أو أكثر من الضغط اللازم على المعدة. مثل هذه الظروف تضع في الغالب عندما يكون الشخص overeats، يعاني من السمنة أو الحوامل. حرقة هي واحدة من أعراض مرض الجزر المعدي المريئي.

الأعراض الأخرى المصاحبة للحرقة وطعما مرا في الفم، واسترجاع الطعام أو السوائل، والسعال، والتنفس والتهاب الحلق وبحة في الصوت وألم في الصدر، خصوصا في الليل. ليس هناك شك في أن كل هذه الأعراض غير مريحة ومحبطة. الطريقة الوحيدة للتخلص من مثل هذه الحياة البائسة هي لعلاج حرقة المعدة. على الرغم من فعالية العلاجات الطبية حرقة لأنها متاحة، ولكن سيكون من الجيد إذا كنت تعطي لقطة لتلك العلاجات المنزلية الحرقة التي يمكن أن يحاكم في المنزل. هذه العلاجات هي في الواقع بعض التغيرات في أسلوب الحياة. ولذلك، فإنها لن تستفيد فقط من علاج حرقة المعدة ولكن أيضا عن طريق تحسين طريقة معيشتك.

قائمة من العلاجات الطبيعية الحموضة المعوية

اتبع الحق في الغذاء

* الأطعمة التي يجب أن تؤكل: تناول الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحد من محتوى الأحماض في المعدة. بعض الأمثلة على مثل هذه الأطعمة هي الموز، شاي البابونج، خل التفاح، والزنجبيل، والكركم وعصير الألوة فيرا. زيادة كمية تناول هذه المواد في نظامك الغذائي لعلاج حرقة المعدة.

* يجب تجنب الأطعمة: هناك بعض العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور الحرقة. هذه هي الدخان، والإجهاد، والأطعمة والمشروبات. والابتعاد عن مثل هذه الأمور يقلل كثيرا من فرص حدوث حرقة. بعض الأمثلة من الأطعمة التي تسبب الحرقة والحمضيات، والمشروبات الغازية والطماطم ومنتجات الطماطم مقرها، والنعناع، ​​والشوكولاته والمشروبات التي تحتوي على الكافيين. معرفة أي من بين هذه هي المسؤولة عن تفعيل حرقة.

أكل بعقلانية

عندما يكون لديك وجبات الطعام الثقيلة، ويوسع معدتك. وهذا، بدوره، ويجلب زيادة في الضغط التصاعدي الذي يعمل ضد العضلة العاصرة المريئية. في محاولة لتجنب خلق مثل هذه الحالات السلبية في الجسم التي يمكن أن تسبب الحموضة المعوية. تناول الأطعمة في المبالغ التي يمكن إدارتها بسهولة عن طريق المعدة. أيضا، لا تذهب، والاستلقاء على السرير مباشرة بعد تناول الطعام. هذا يعوق الحركة الهبوطية من المواد الغذائية من المعدة إلى الأمعاء. هذا يعيق عملية الهضم كذلك، وهذا بدوره يؤدي إلى حرقة. لذلك، وجعله نقطة عليك أن تأخذ في نزهة لمدة 5 دقائق كحد أدنى بعد تناول الوجبات. وهذا سوف يساعد في نهاية المطاف كنت في علاج حرقة المعدة بشكل طبيعي.

النوم بطريقة صحيحة

إجراء بعض التغييرات في ترتيب سريرك. رفع الجانب من السرير حيث قمت بوضع رأسك أثناء النوم، من قبل بعض بوصة. ويمكن القيام بذلك عن طريق وضع لبنة، كتلة أو أي شيء صعب وقوي تحت أرجل السرير في الرأس. والنوم على سرير من هذا القبيل مساعدتك في اتخاذ مساعدة من قوة الجاذبية لعلاج حرقة المعدة. يبدو للاهتمام، أليس كذلك؟ المنطق هو أنه في حين تنام في مثل هذا الموقف الذي يتم الاحتفاظ الرأس في مستوى أعلى من بقية الجسم، ويساعد على الحد من خطورة الضغط من محتوى المعدة ضد العضلة العاصرة المريئية السفلى.

ممارسة النشاط البدني

وفقا للمراقبة، والمرضى من حرقة المعدة تميل إلى أن تظهر تحسنا في وضعهم من قبل ممارسة النشاط البدني. في الواقع، العديد من الأطباء الممارسين نعتقد أنه واحد من العلاجات حرقة أفضل وsurefooted خلال فترة الحمل. لممارسة النشاط البدني، لا تحتاج بالضرورة للانضمام الى صالة الالعاب الرياضية أو أداء التدريبات الصارمة. الفكرة الأساسية هنا هي فقط للحفاظ على جسمك تشارك في نوع من النشاط حرق السعرات الحرارية. هذا يمكن أن يكون على مسافة صغيرة في ما بين وجبات الطعام، وهو 30 دقيقة سيرا على الأقدام إما في الصباح أو في المساء، وأشياء أخرى مماثلة. حاول هذا البيت علاج حرقة لاحظت تحسن في صحة الهضمي.

بعض العلاجات الأخرى الفعالة الحموضة المعوية

هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك محاولة في الراحة من منزلك للحصول على إعفاء من حرقة على مر الزمن. بادئ ذي بدء، شراء علبة من أقراص مضغ البابايا واستخدامها وفقا لتوجيهات بشأن حزمة. أقراص البابايا يساعد كثيرا في الحد من حرقة. ثانيا، شرب الكثير من الماء. وسوف يساعد جسمك في تحييد الأحماض الموجودة في المعدة. في الواقع، وشرب كوب من الماء لحظة الشعور ظهور حرقة. هذا سوف منع تفاقم الأعراض. ثالثا، لديك كوب من عصير البطاطس مرة واحدة يوميا. يمكنك إضافة بعض عصير الفاكهة لانها لتحسين طعمها. هذا هو واحد من العلاجات حرقة فعالة للغاية للأطفال.

في حالة من حرقة مزمنة، وهناك فرص العضلة العاصرة المريئية السفلى الحصول على تضررت من أحماض المعدة. ويمكن مثل هذا الشرط يؤدي إلى مزيد من المضاعفات الطبية المختلفة مثل فتق الحجاب الحاجز، والمرض حمض الجزر، وما إلى ذلك ومنهم من يمكن أن يكون لا رجعة فيه أيضا. ولذلك، فإن الشخص الذي يعاني من حرقة مزمنة أو تطور فانه في كثير من الأحيان يجب استشارة المهنة الطبية في أقرب وقت ممكن. يمكن المساعدة في الوقت المناسب والفعال الطبية استعادة حالة طبيعية وصحية.

没有评论:

发表评论