2012年9月15日星期六

كيفية كتابة رسالة التغطية


والسؤال الذي طرح في كثير من الأحيان من قبل الاشخاص الذين يتقدمون بطلبات إلى وظيفة جديدة هي كيفية كتابة رسالة تغطية. حسنا، كتابة رسالة تغطية جيدة هي واحدة من أسهل المهام يمكن قمت بتعيينه من أي وقت مضى، شرط أن تعرف شكل مناسب من رسالة تغطية، وضمان أن لا تجعل أي أخطاء - الإملائي أو النحوي، في حين صياغة خطاب. تغطي الرسائل الفعالة ويستأنف لفت انتباه صاحب العمل المرتقب وضمان تقدم لك فرصة، في مقابلة مع المكان الذي يرسلون في طلب وظيفة ل.

كيفية كتابة رسالة التغطية جيد؟

في حين تعلم كيفية كتابة رسالة غطاء لاستئناف، وهناك بعض النقاط الأساسية التي يجب أن يوضع في الاعتبار. هذه الرسالة الغطاء يشكل الانطباع الأول على صاحب العمل المرتقب، وبالتالي، يجب أن تصاغ بعناية فائقة. وينبغي أن يكون له لهجة المهنية، وينبغي ألا تكون مكتوبة على عجل. وفيما يلي بعض المؤشرات التي من شأنها إزالة الشكوك الخاصة بك مثل كيفية كتابة رسالة تغطية، عندما لكتابة رسالة تغطية، وكيفية التعامل مع رسالة تغطية.

* هو مكتوب بشكل عام وتغطية الرسالة كملحق إلى السيرة الذاتية، وعندما تقوم بإرسال طلب وظيفة. لأن هذا سيكون له بالتأكيد تأثير على صاحب العمل الخاص في المستقبل، فإنه من المهم أن تصوغ كل حرف الغطاء الخاص واستئناف بشكل صحيح. إذا كنت غير متأكد من الأشكال المناسبة لهاتين الوثيقتين، تشير إلى أن عينات متاحة على شبكة الإنترنت بسهولة.

* إذا كنت متقدما لشركة معينة، ثم يفترض أن يكون لديك بعض المعلومات الأساسية عن الشركة، كما أنه يعكس أيضا على لك كموظف المحتملين. هل تريد أيضا أن تعرف عن الشركة، لاكتساب نظرة ثاقبة في هذا النوع من العمل الذي يقومون به والتأكد من المؤهلين تأهيلا مناسبا لك والخبرة للقيام بهذه المهمة لا اريدكم ان تفعل.

* عند صياغة رسالة غطاء لاستئناف، من المهم أن تجد الشخص الذي يمكن أن يعالج هذه الرسالة غطاء ل. هذا ينعكس سلبيا على لك، إذا كنت تكتب رسالة وجهها إلى ويهمه الأمر، لأنه يظهر عدم وجود جهد واهتمام، وربما تؤتي ثمارها كما وقحا.

* وينبغي أن لغة هذه الرسالة تكون في الغالب في صيغة المبني للمجهول، وينبغي تجنب أي استخدام الاختصارات. إذا كنت تستطيع، والحصول على صديق لتدقيق هذه الرسالة غطاء، بمجرد الانتهاء من التحقق لأي الإملائي أو الأخطاء النحوية، للتحقق من ضعف المستند قبل طباعته وإرساله إلى الشخص المعني. أيضا، تذكر دائما للتوقيع على الرسالة قبل إرسالها خارج.

* نسق دائما هذه الرسالة بشكل صحيح ويبقيه قصيرة ودقيقة. لا أكتب صفحات وصفحات التي تعزف على العديد من الصفات لديكم الذي يجعلك مناسبا لهذا المنصب.

* وقبل أن تنتهي الرسالة، شكرا دائما الشخص الذي تناولت الرسالة إلى، لأخذ الوقت لقراءة رسالتهم.

ذات مرة كنت تعرف كيفية كتابة رسالة غطاء لاستئناف وفهم الشكل المناسب لذلك، يمكنك وضع رسالة تغطية لهذا الغرض بنفسك.

تغطية تنسيق رسالة

هناك العديد من الأمثلة على كيفية كتابة رسالة تغطية تلك المتاحة على شبكة الإنترنت. معظم هذه الأمثلة تميل الى ان تكون عينات من رسالة تغطية جيدة، وعندما يكون في الواقع المهم أن نعرف شكل مناسب من رسالة تغطية من أجل صياغة خطاب. هو في الواقع مسألة كيفية كتابة رسالة تغطية جيدة الإجابة عليها بسهولة فهم الشكل الصحيح للرسالة تغطية. بمجرد أن تعرف كيفية صياغة رسالة تغطية واتباع النصائح المذكورة أعلاه، يمكنك كتابة رسالة تغطية مع سهولة قصوى. أدناه هي رسالة غطاء مناسب شكل بالنسبة لك أن أشير إلى.

اسمك

العناوين

تاريخ

اسم المرسل

تعيين

اسم المنظمة

عنوان المنظمة

الموضوع: الدولة بعبارات دقيقة عن سبب كتابة هذه الرسالة.

التحية / تحيات

سيدي العزيز / ما 'صباحا

الفقرة التمهيدية من هذه الرسالة يجب أن تكون مقدمة لديك وكيف وصلت الاتصال المرسل إليه، والسبب الذي من اجله كنت أكتب هذه الرسالة. وكتب رسالة غطاء بمثابة رسالة دعم إلى السيرة الذاتية وبعث بها باعتبارها جزءا من طلب وظيفة. ولذلك، سوف تحتاج أيضا أن أذكر كيف تعلمت من الشاغر الذي كنت متقدما لل. من المهم أيضا أن نذكر في هذه الفقرة، لماذا تعتقد أنك سوف تكون ذخرا للمنظمة، وكيف كنت مؤهلا إلى أن التقدم بطلب للحصول على الوظيفة.

الفقرة الثانية بمثابة دليل على مؤهلاتك لهذا المنصب. فتح مع جملة أن يرسل رسالة الوطن. تفاصيل من وظيفتك السابقة وجميع لديك خبرة في هذا المجال يحتاج إلى أن يذكر في هذه الفقرة. دعم كل ما تصرح مع برهان صالح في شكل السيرة الذاتية. وستكون هذه أطول فقرة في الرسالة، كما أنه سيكون لها كل النقاط الهامة التي من شأنها ضمان أن تحصل على لقطة في مقابلة مع المنظمة. أن تكون واثقا من المطالبات التي تقوم بها، ولكن لا تبالغ عن مؤهلاتك أو وهمية تجربتك. يجب أن الجملة الأخيرة من الفقرة تلخص كل ما كنت قد سبق ذكرها في الفقرة.

الفقرة الثالثة هي أقصر فقرة من نص وهنا يجب أن نذكر السيرة الذاتية المغلقة وتفاصيل الاتصال الخاصة بك. إذا كنت تقيم في مدينة أخرى، وضمان أن أذكر لكم أن كنت على استعداد للسفر للمقابلة، إذا كنت بحاجة إلى. الأهم من ذلك، تذكر أن أشكر المرسل اليه للمرة أنه / أنها أعطت لقراءة الرسالة.

الوداع / وداعا

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

(التوقيع)

اسمك

مثل معظم حرف أخرى كتابة المهام التي يتعين علينا القيام، ننظر إلى عمل لكتابة رسالة تغطية ومملة، ولكن حقيقة الأمر هي أن كتابة رسالة تغطية جيدة من المهم أن ينمو مهنيا. وسوف تعلم كيفية كتابة رسالة تغطية ضمان أن الانطباع الأول الخاص بك على صاحب العمل المرتقب سوف انقل الرسالة التي كنت المثالي لهذا المنصب.

没有评论:

发表评论