2012年9月12日星期三

الدافع رسالة عينة


لوضعها بشكل عام جدا، وكتب رسالة الدافع من قبل مقدم الطلب على أي شخص من هذا القبيل أن تقوم بمراجعة طلبه. خطاب الدافع هو مجرد خطاب، والتي ينبغي، بعد القراءة، وتحفيز القارئ على النظر بجدية في ترشيح مقدم الطلب واستعراض لاختيار شخص. لذلك نريد أن نعرف كيف أن يكتب رسالة الدافع؟

الدافع رسالة

الآن، ورسالة الدوافع لا تختلف كثيرا عن رسالة تغطية التي تذهب مع كتابة السيرة الذاتية، في الواقع الكثير من الناس لا يميلون إلى الخلط بين الاثنين. لكن في حين أن كلا من وجهة هذه الرسائل تحاول تسليط الضوء، هو أن يشعر بأن مرشح مناسب تماما لوظيفة، هو يمكن أن يكون هناك تمييز طفيف بين البلدين. أولا، والدافع كتابة الرسالة هي نوع أقل رسمية من كتابة رسالة من غطاء الرسالة القياسية. ثانيا، من المفترض مجرد غطاء الرسالة لنقول الحقائق، في حين أن الرسالة الدافع هو رسالة أكثر تفصيلا، وتوضيح ملاءمة من التقدم للترشيح الكاتب. هكذا يمكننا أن نرى أن هذه الرسالة الدافع يمكن أن تكون أداة مهمة للتنمية المهنية.

لذلك لتحقيق تلك الغاية، والكاتب من الرسالة الدافع لديه للضغط على نحو صفاته، والتي يشعر تؤهله ليكون لائقا لهذا المنصب انه بعث طلبه إلى وظيفة. وغالبا ما بعثت برسائل الدافع إلى الكليات وإلقاء الضوء على الصفات التي لمقدم الطلب، والتي قد تكون أو لا تكون واضحة في تطبيق كليته.

الدافع رسالة تنسيق

وبالتالي فإن الرسالة الدافع هو مثل أي خطاب رسمي الأعمال. هذه الرسالة يبدأ عنوان الاحترام لمن هو مكتوب ثم تواصل مع هذا الموضوع. الفقرة الأولى هو واحد النفس التمهيدية، من أنت وماذا كنت قد تقدمت بطلب. في الفقرات التالية يتحدث عن الصفات التي لديك تشعر تجعلك مرشحا مناسبا لهذا المنصب تطبيقها على.

بالطبع قد حرف الاستمرار في الفقرتين الرابعة والخامسة حتى، إذا كان لديه ل. يجب أن تحتوي على تفاصيل عن إنجازاتك، ما قمتم به وكيف أن هذه الإنجازات ذات الصلة في سياق إلى آخر تطبيقها. ولكن ينبغي أن رسالتكم الدافع، من الناحية المثالية، لا تتجاوز 2 صفحات، وبعد ذلك يمكن الحصول على قارئ بالملل قليلا.

الدافع رسالة عينة

والسياق الخاص والمحتوى تختلف من الواضح أن ما يعطى. حتى تتمكن من إجراء التغييرات على هذا الدافع قالب الرسالة كلما دعت الحاجة.

احترام سيدي / سيدتي،

أنا، اسمي، وحاليا في السنة الأولى في كلية XYZ ترغب في التقدم للحصول على التدريب 6 أشهر لشغل وظيفة في قسم التسويق لشركتك سمعته الطيبة.

وأنا أتابع حاليا الماجستير في مجال التسويق وبلدي في الكلية لدينا ونحن نفهم أهمية اكتساب المعرفة العملية التي من شأنها أن تكمل المعرفة الصف المدرسي، ويساعد الطلبة على اكتساب منظور أوسع من الموضوعات.

خلال هذه الدورة وقد وجدت أنني لائق المهرة في فن الاقناع، وأساتذتي وصاحب العمل السابق لمدة 5 سنوات وسوف يشهد بحق. لقد كان موهبة في الحصول على وجهة نظري عبر بشكل جيد للغاية، والتواصل مع الناس، وفهم احتياجاتهم وتوفر لهم قيمة العرض الذي هو حقا من الصعب أن يرفض. مهاراتي تكمن في قدرتي على قراءة شاملة وفهم الوضع والتصرف بسرعة وبذكاء حتى الآن.

ولكن ما فائدة مهارة الخام، ما لم يتم شحذ ذلك؟ لذلك تحقيقا لهذه الغاية، قررت الانخراط نفسي في كلية XYZ المرموقة لمساعدتي في فهم المزيد عن هذا الموضوع أنا أعشق حقا، لمساعدتي في فهم ذهن المستهلك بشكل أفضل، وتعلم بعض المهارات التي ثبت أن تكون فعالة أكثر منذ سنوات عديدة.

والمعرفة لادن مع الكتاب المدرسي، وأود أن تنفذ الآن المهارات التي تعلمتها في العالم الحقيقي. أريد أن أثبت لنفسي أن يكون حقا قد استفدت من هذا التعليم وما من مكان أفضل لبدء، من شركة والسمعة الطيبة كما لك؟

هكذا داخلي معكم، هو شيء أنا أتطلع إلى بحرص شديد.

وقد أرفقت بواسطة واستئناف تغطية الرسالة كذلك.

الشكر لكم،

اسمي.

وكما ترون من المثال الدافع الرسالة المذكورة أعلاه، والرسالة الدافع هو أكثر من ممارسة الكتابة المقنعة. كتابة الرسائل الدافع يمكن أن يكون صعبا، لذلك آمل أن تتمكن من استخدام هذه العينة لذلك أثر طيب!

没有评论:

发表评论