2012年9月9日星期日

علاج الإمساك: العلاج الطبيعي للإغاثة من الإمساك


ما هو الإمساك

الإمساك هو نادر أو حركة الامعاء صعبة. هذا هو عرض من أعراض، وليس المرض، ويعرف بأنه وجود حركة الامعاء تقل عن 3 مرات في الأسبوع. إذا لم يكن لديك حركة الامعاء يوميا وهذا لا يعني أن يتم ممسك لك. يمكن أن حركات الأمعاء الطبيعي أن يحدث 3 مرات في يوم واحد، أو حتى 3 مرات في الأسبوع. عندما يتم ممسك شخص سوف يكون البراز عادة ما يكون جافا، من الصعب، صغير الحجم، وصعبة جدا ومؤلمة للقضاء. كل شخص يعاني من الإمساك في وقت ما من حياتهم.

ما هي أسباب الإمساك

كما تنتقل عن طريق الطعام المهضوم القولون لدينا، والقولون تمتص المواد الغذائية والمياه منه، وتشكيل ليتم القضاء على البراز. تقلصات العضلات مساعدة البراز إلى التحرك بصورة أكبر والحصول على التخلص من الجسم. الإمساك يحدث عادة عندما تم استيعاب الكثير من المياه من القولون، والحصول على براز الجاف والصلب. عضلات تجد صعوبة في تمريرها من خلال القولون.

اللوم الرئيسي للامساك دائما تقريبا يذهب إلى سوء التغذية وأسلوب الحياة. هناك أسباب أخرى كثيرة للإمساك الذي يمكن أن تشمل واحدة أو أكثر من الإجراءات التالية.

* عدم وجود الألياف في النظام الغذائي

* السوائل لا يكفي استهلاك

* استهلاك منتجات الحليب / اللبن المفرط (ويمكن أيضا أن يسبب الاسهال في بعض)

* بعض الأدوية

* الإفراط في استخدام أكثر من وصفة طبية المسهلات

* مراحل متقدمة من الحمل

* كثرة السفر لمسافات طويلة (ومعظمهم من منطقة واحدة لمرة وإلى الآخر)

* لا يوجد النشاط البدني

* الجفاف

* تأجيل وجود حركة الامعاء عند الرغبة ينشأ

العديد من يشعرون بأنهم يجب أن يكون له حركة الامعاء يوميا. إذا لم يحدث ذلك، فإنها تميل إلى الإفراط في استخدام الملينات في الوقت الذي تصبح عادة القهري. حتى يمكن أن الإفراط في استخدام المسكنات، ومضادات الاكتئاب، ومكملات الحديد، ومضادات الحموضة تسبب الإمساك.

العلاجات الطبيعية للإمساك

ويشفي من الإمساك في معظم الحالات تكون بسيطة مثل تغيير طريقة تناول الطعام والحفاظ على نمط حياة صحية ونشطة والتي يمكن أن تساعد في القضاء على الإمساك.

الألياف الغذائية

الألياف هو العنصر الأكثر أهمية التي يمكن أن تساعد في تخفيف الإمساك الطبيعية. يجب أن تأكل والالياف وقدر ما تستطيع. فهو يساعد في تشكيل البراز اللين وضخمة. مصادر جيدة للألياف ومعظم الفواكه والخضروات، خاصة الخضار الورقية الخضراء. مصادر ممتازة من الألياف والقرنبيط، والملفوف، والجزر، القرنبيط، الكوسا، كل الخام أكل أو إذابة. السبانخ والفاصوليا والحبوب الكاملة الحبوب المطبوخة كل من المصادر الممتازة. والفواكه مثل التفاح والخوخ واليوسفي، والتوت تساعد على زيادة محتوى الألياف. الحد من الأطعمة التي لا تحتوي على الألياف مثل، الأغذية المصنعة والجبن، والآيس كريم واللحوم الزائدة.

زيادة استهلاك المياه

وسوف تستهلك ما يكفي من الألياف دون اتباع ذلك مع ما يكفي من السوائل يكون من دون جدوى. أفضل السوائل التي يمكن أن تستهلك غير عادي المياه الطبيعية. شرب الكثير من الماء يوميا. يمكنك ايضا ان تشمل الفواكه وعصير الخضروات. والحساء النباتي واضح في حد ذاته أو قبل وجبة تساعد على الهضم المساعدات. تجنب المشروبات التي تزيد التي تحتوي على الكافيين أو الكحول. كانت القهوة عدة مرات يوميا ويمكن تنشيط ومفيدة، ولكن عندما يصبح الإدمان ويكون لديك كوب كل ساعة، وسوف تزيد الحموضة، تسبب سوء الهضم والإمساك يؤدي إلا إلى تفاقم الخاص بك. فوائد الكحول عندما كان بكميات صغيرة جدا ومعروف. ولكن إذا كان هو الإدمان وgulped عليه في الزائدة يمكن أن يسبب مشاكل لا حصر لها مثل الكبد وعسر الهضم ومشاكل في الكلى، وإما الإمساك أو الإسهال المفرط.

الحد من استهلاك السكر

والأشخاص الذين يحبون أن يأكل أي شيء مع السكر في أنها تجد نفسها بالإمساك أكثر من مرة. الحفاظ على كمية السكر إلى الحد الأدنى. إذا كنت شخص طبيعي دون مشاكل مثل مرض السكري، وأنه من الطبيعي تماما لاستخدام السكر الطبيعي، ولكن في حدود. الحد من تناول الدهون والحلويات الجليد السكر شغلها.

بذور الكتان كما المسهل

العديد من العلاجات الطبيعية للإمساك الاستفادة من بذور الكتان. خلط أجزاء متساوية من بذور الكتان وبذور عباد الشمس، وبذور السمسم. بذور الكتان هي الأكثر أهمية. إذا كان واحد من البذور اثنين آخرين لا تتوفر يمكنك استبدال ذلك مع اللوز. مشوي بخفة بذور لإزالة الرطوبة إن وجدت. ندعه يبرد، ثم طحن بها الى مسحوق ناعم. واثنين من ملاعق صغيرة من مسحوق هذه عندما تستيقظ في الصباح وقبل الذهاب إلى الفراش ليلا. اتبع هذا مع كوب كامل من الماء الدافئ أقل ما يقال. هل يمكن أن تخلط حتى مع هذه الحبوب أو السلطة، ولكن يؤخذ على أفضل وجه عادي بماء دافئ معتدل. والمزيد من المياه التي تشرب بعد استهلاك مسحوق كلما كان ذلك أفضل. لم يأكل أكثر من هذا المسحوق من يقترح. يمكن أن يكون لها تأثير عكسي.

إضافة بذرة واحدة ملعقة طعام من الكتان إلى كوبين ماء وتغلى لمدة 10 دقائق تقريبا حتى يصل طفيف هلام يشبه الاتساق. إضافة إلى هذا ملعقة كبيرة من خل التفاح الطبيعي. قدحا من هذا بمجرد أن يستيقظ في الصباح. وينبغي في حركة الأمعاء أيام قليلة تطبيع.

العلاجات الأخرى في المنزل

وهناك أيضا العديد من العلاجات المنزلية للإمساك. والبيت علاج جيد هو أن تكون هناك كوب من الماء الدافئ الممزوج ملعقتين عصير الليمون الحامض (يمكنك إضافة قليل من الملح أو قليل من السكر لطعم) أول شيء في الصباح. وحفظ هذه منتظم تحدث فرقا.

تأكل الفواكه مثل الخوخ والعنب والكمثرى والبرتقال والبابايا كلما استطعت (لا تأكل البابايا إذا كنت حاملا).

وكان ملعقتين من العسل الطبيعي في كوب من الماء الدافئ أول شيء في الصباح، وسوف يساعد في تخفيف الإمساك.

نقاط لحفظ

وفيما يلي بعض النقاط التي يجب على المرء أن يتذكر أن تقلل من فرص الحصول على بالامساك.

* تناول وجبات طعام متوازنة تحتوي على نسبة عالية من الألياف، وهذه يمكن أن تشمل الفاصوليا والحبوب الكاملة والنخالة والفواكه والخضروات الطازجة (تجنب أصناف المعلبة قدر الإمكان)

* تستهلك الكثير من السوائل - الماء يجري بشكل رئيسي، يمكن أن تشمل بقية عصائر الفواكه الطازجة والشوربات السائلة (تجنب الحساء المعلبة وعصير الفواكه)

* الامساك العلاج الجيد هو أن ممارسة الرياضة بانتظام (مناحي العادية قصيرة حتى ستفعل)

* تجنب الإفراط في القهوة والكحول

* حافظ على ما يكفي من الوقت المخصص للحركات الأمعاء، لا تتعجل فقط من خلال عملية

* أبدا تجاهل الرغبة في وجود حركة الامعاء (الوقت أحيانا عندما لا يتوفر الخيار على ما يرام، ولكن لا تجعل هذه العادة)

* إذا كنت على الدواء وتشتبه في أنها تسبب الإمساك، وتسأل الطبيب المعالج. إذا كان هذا هو السبب، يمكن أن يحل محل الطبيب الدواء.

إذا كنت قد حاولت الحفاظ على نظام غذائي غني بالالياف مع الكثير من السوائل وتلاحظ لا يزال حدوث تغيير مفاجئ في تواتر حركات الأمعاء أو صلابة / ليونة البراز والتي لا تعود إلى طبيعتها، فقد حان الوقت لزيارة الطبيب للحصول على مشكلة تشخيص....

没有评论:

发表评论