2012年9月22日星期六

وسائل الإعلام التأثير


كيف الشامل مجتمع تأثير وسائل الإعلام؟ قبل الإجابة عن هذا السؤال، ربما من المناسب أن نتناول هذا السؤال: ما هي وسائل الإعلام؟

فهم وسائل الإعلام

وتظهر الاحصاءات ان هناك بعض الامور التي تؤثر على العقل البشري أكثر من وسائل الإعلام. يجوز للمشورة من الآباء والمعلمين والأقارب تقع على آذان صماء، ولكن تأثير وسائل الإعلام يحمل لنا مدوخ كل شيء! عند هذه النقطة، يصبح من الضروري تحديد وسائل الإعلام.

ويمكن تعريف وسائل الإعلام عن أي شكل من أشكال الاتصال التي يعامل بها الناس بشكل عام، من خلال مختلف أشكال الاتصالات. ما وسائل الاتصالات التي نتحدث عنها؟ كذلك يمكن أن يكون هناك تعريف ثابت لقنوات الاتصال الجماهيري لأنها آخذة في التزايد في كل وقت. ولكن يمكن اتخاذ أي شكل من أشكال الاتصال التي ينظر اليها وفهمها من قبل كتلة كبيرة من الناس على أنها تعني وسائل الاتصال الجماهيري أو وسائل الإعلام الجماهيري.

لماذا هي وسائل الإعلام مغرية للناس؟ وسائل الإعلام يحمل نوعا من الغموض في أذهان الناس. فمن لأنه تم تصميم هذا البلاغ في مثل هذه الطريقة أنه يناشد الجزء الأكبر الديموغرافية. اختبار لمحرك أقراص كتلة جيد تسويق الاتصالات هو لمعرفة إذا كان يحصل على الناس يتحدثون. إذا فعلت ذلك، ثم لا يعني أن محرك الأقراص الإعلان كان ناجحا، ولكن المنظمة المسؤولة عن وسائل الاتصال الجماهيري هو أيضا الحصول على دعاية من قبل قناة كلمة من فمه!

وسائل الإعلام التأثير

من الصعب أن يجادل مع حقيقة أن وسائل الإعلام له تأثير مقنعة على العقل البشري. خصوصا في عقول والتي هي أكثر التأثر. على سبيل المثال، تأثير وسائل الإعلام على الأطفال هو أعلى مما هو عليه المفهوم لدى البالغين. كيف يفعل ذلك بالضبط وسائل الإعلام تؤثر علينا؟

وسائل الإعلام التأثير على الشباب

هناك حاجة المتنامية في صفوف الشباب لتكون مقبولة كجزء من مجموعة، لتكون شعبية، ليكون أصدقاء وعلاقات مع أشخاص من الجنس الآخر وما إلى ذلك الخبرات الإعلامية فهم هذه الحاجة من الناس، وبالتالي فإنها تخرج مع الإعلانات على شاشة التلفزيون، أو في الصحف، أو على مواقع الانترنت عن كيفية الناس يمكن أن تكون أكثر شعبية لاستعمال منتوج معين. معظم الإعلانات التي تراها والتي تستهدف الشباب بشكل عام الحديث عن "الحاصل بارد" للمنتج، وكيف سيكون القادم 'في شيء'. وإذا كنت ترغب في البقاء قبل المباراة، من الضروري للغاية أن تقوم بشراء عليه. والمؤثرات البصرية، ورؤية الأشياء تحدث أمامك وتأثير شريحة عمرها يجعلها تبدو الكثير تصديق مما ينبغي.

فكيف ينبغي أن وسائل الإعلام أن تستخدم مع الشباب؟ ويمكن استخدام وسائل الإعلام وفعالة كما هو، وعلى الشباب لقيادة الاهتمامات الرئيسية الملحة في البلاد. السمنة عند الأطفال، من مخاطر الكحول والعلاقات الجنسية مراهق، وما إلى ذلك من أهمية ممارسة الرياضة واللياقة البدنية إذا يمكن القيام بهذه الأمور، فإن وسائل الإعلام أن تكون قادرة على التأثير على الشباب لأفضل وأفضل إرسال رسائل لتنمية الشباب من ما يرسل اليوم.

وسائل الإعلام التأثير على الكبار

مثل الأطفال والشباب، وسائل الإعلام يؤثر على البالغين أيضا، إلا أنها ليست على نفس النطاق. ومعظم البالغين الذين يعانون من وجهة نظر أفلاطوني من الأشياء مقاومة إغراء يجري مدعومة من قبل ما وسائل الإعلام لهذا العرض. في حين أن الرجال عادة ما تجد صعوبة في عقد أنفسهم مرة أخرى في مواجهة جاذبية الجنسية. المواضيع الأخرى التي تغري أيضا إلى الرجال هي الضمان المالي ونمط الحياة الفاخرة خالية من المتاعب. وأكثر إغراء النساء من ناحية أخرى نحو المنتجات التي تضمن حصانة من الشيخوخة تماما وليس فقط ما الجيل السابق يسمى "الشيخوخة برشاقة".

ويمكن حتى الآن وسائل الإعلام أن تستخدم بصورة بناءة لتعليم الكبار حول أهمية التأمين، والتعليم، المالية، وكيفية المحافظة على نمط حياة صحي.

إذا وسائل الإعلام ويبدو أن يثير اهتمامك، على قراءة.

* إيجابيات وسلبيات وسائل الإعلام

* التاريخ من وسائل الإعلام

* أنواع مختلفة من وسائل الإعلام

كما ترون، وتأثير وسائل الإعلام في المجتمع ككل، ولكن إذا استخدمت بطريقة بناءة، يمكن أن يكون أكثر من نعمة من لعنة الشعب الذي ودع أن يكون في هذه الأيام. بعد كل شيء، هناك وجهان لعملة والأمر متروك لنا لاختيار واحدة صحيحة، والمضي بها قدما!

没有评论:

发表评论