2012年9月22日星期六

زفاف على الميزانية 5000 دولار


عزيزتي السيدة العروس ليكون، ما إذا كان لنا أن نقدم لكم قراءة (بعقل مفتوح وإيجابي) على بعض الأفكار الرائعة لحفل الزفاف على الميزانية؟ الميزانية؟ حسنا، ثق بي، وأنها سوف توفر لك الكثير من المال لقضاء شهر العسل الخاص بك. كيف تريد فكرتي؟ لا؟ حسنا، في هذه الحالة، كما أعتقد، فإن أفضل وسيلة لتوفير المال على عرس يكون آخذا في الاعتبار الحق شيء واحد منذ البداية أنه، في أي حال، هل من المفترض أن تنفق فلسا واحدا على مدى خمسة آلاف دولار. فترة.

الآن، حتى لو انني لا ارى لكم من هنا، وأنا أعلم أنك تتساءل قضم أظافرك، وكيف على وجه الأرض وحفلات الزفاف تحت 5000 دولار يحدث! وقد أي شخص من أي وقت مضى نجحت في تخطيط حفل زفاف على ميزانية قدرها 5000؟ نعم. للجزء الأول، إلا أنها لم تضع القدمين الباردة فقط من هذا القبيل. ثانيا، جعلوا جدول بيانات من جميع الأشياء التي تحتاج إليها، كل في حدود الميزانية زفاف من 5000 دولار. وأخيرا، آه حسنا! هناك الكثير ما عليك القيام به. سألت، مخطط الزفاف لهذا اليوم، كنت للاستعداد لبعض السير ببطء، أليس كذلك؟

التخطيط لحفل الزفاف على ميزانية قدرها 5000

هل كان لديك أحلام كيف حفل الزفاف الخاص بك ينبغي أن يكون. حسنا، كل شخص لديه. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم الحقيقة يقصم الظهر، أنت لن تكون قادرة على تذوق حتى لحظة واحدة من حفل الزفاف الخاص بك إذا كنت تعرف أنك أنفقت كل قرش واحد من راتبك في حفل لمدة ساعتين، هل؟ ولكن بعد ذلك، وقال كنت في حاجة لتقديم تنازلات؟ تحتاج فقط لتحديد أولويات النفقات الخاصة بك، وإذا ضيق عرس الميزانية هو ما يقلقك. التالي هو دليلك التخطيط لحفل الزفاف، موزعة.

المكان: من أين يمكنني الحصول متزوج؟

ميزانية الزفاف 5000 دولار يتطلب انهيار تلك الضروريات، والتي بدونها، الاحتفال هو مستحيل. اختيار مكان الزفاف الغريبة، وبالنسبة للجزء الأكبر، ويحصل على العديد من صرخة الرعب! حسنا، ليس بعد الآن. وأعتقد، وهنا تحتاج إلى تحقيق بعض من الخلايا الرمادية في العمل. لماذا لا يفكر في الخروج من مربع؟ قد حصلت الناس تزوج في الفنادق الفاخرة، وحدائق زواج على نطاق واسع، والرحلات البحرية، وما إلى ذلك أنت، يا صديقي العزيز، يمكن أن تتزوج في المنزل نفسه. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليكون لها الفناء الخلفي كبير أو حديقة، يستلم ومكان الزفاف. إن لم يكن لديك منزل، يمكن أن تتزوج في يدكم ومطعم fianc لكم المفضل. أيضا، هل يمكن أن تختار لحفل زفاف في بلدة صغيرة في مكان قريب، كما انها سوف تكون ارخص بالنسبة لك. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقف بات من الزواج تقليديا، ربما، في استئجار مزرعة يشكلون لحضور حفل زفاف مثالي على ميزانية قدرها 5000 دولار، لا تظن؟ إن لم يكن مزرعة، ثم هل يمكن استئجار حديقة زواج سقوط الحق في حدود ميزانيتك. الشواطئ والفنادق وغالبا ما تكون جميلة بيني، وتتجاوز عادة ميزانية الزفاف، ومهما قمت بتعيينها. لذلك، وقرر مكان، ما هي الخطوة التالية؟

الزينة: كيف يجب أن أتزوج؟

حسنا، هذا واحد هو صعب. لن أقول كنت في حاجة الى حل وسط مع الديكورات الفخمة كنت تحلم، ولكن نعم، قليلا من حكمة يمكن أن تفعل المعجزات هنا. أولا، من أجل كل شيء على أسعار الجملة. هذا سوف تكون رخيصة للغاية بالنسبة لك. القيام ببعض الأعمال الورقية، مثل، وضع اللمسات الأخيرة على عقد بائع الزهور عرس، بحيث يتم حل القضية زخرفة عرس بالنسبة للجزء الاكبر. سوف أقول لك سرا؟ شاهدت مؤخرا فيلم عن مخططي حفلات الزفاف 2، الذي يعتقد أنه مهما كانت سخية الزخارف تكون، ما يغوي الضيوف أكثر من أي شيء هو الغذاء عرس! كيف يصدق! تنفق أقل على الزينة، والمزيد من الناس على البطون ومسلية. الآن هذا هو الكمال الديكور زفاف رخيصة فكرة، أليس كذلك؟ ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت أنت أو أي من أصدقائك طاهيا جيدا، لماذا لا تحصل عليها لطهي وجبة شهية خاصة لحواء؟ هذه هي الطريقة التي تقوم على خفض النفقات. الحصول عليه؟ وأخيرا، أدعو فقط أولئك الضيوف الذين تستحق فعلا دعوة. لا يخرجون دعوة أي شخص والجميع لأنه لن يفعل شيئا ولكن زيادة النفقات الخاصة بك. لكن انتظر، على حساب أهم يلي أدناه! (يخفي وجهه!)

فستان الزفاف: كيف تبدو أفضل ما الجديد؟

عزيزتي السيدة العروس لتكون، وهنا أتوجه لكم مرة أخرى. هل تعلم أن الابتكار يمكن أن يكون المفتاح للحصول على ركود ميزانية الزفاف وصولا الى حد كبير؟ حسنا، نعم. كيف خلق عن ثوب الزفاف الخاصة لحواء؟ إذا كنت تزوجت عندما كنت في موسم الأزياء هو في ذروته، فمن المستحسن للبحث عن فساتين الزفاف على الانترنت. يباي لديها خيارات رائعة من حيث فساتين الزفاف الجميلة، والاكسسوارات. توقظ أن الموهوب للتسوق في كنت. يأتي يوم، وانت تعرف فيه كل الخصومات والمبيعات يحدث ذلك، أليس كذلك؟ ومع ذلك، إذا كنت لا تزال لا يمكن أن يقنع أميرة في كنت لتسوية في لفساتين الزفاف رخيصة، لماذا لا استئجار ثوب الزفاف، وبدلا من ذلك؟ وهذا من شأنه ليس فقط توفر لك الكثير من المال، ولكن من شأنها أن تجعلك تبدو أفضل ما لديكم. بعد كل شيء، والذين يريدون من أي وقت مضى لتأكيد معكم في حفل الزفاف الخاص بك ما إذا كان ثوب كنت ترتدي لك أو المستأجرة! البساطة. أيضا، هل يمكن أن اللباس في المنزل، وطلب المساعدة من أحد الأصدقاء وهو من الموالين في الماكياج وتصفيف الشعر. فإن هذا لن يكلفك حتى باك واحد.

كذلك، اجتمع ثلاثي مرعب، حل لها الكمال. ومع ذلك، هناك بعض النصائح التي يمكن أن تنظر، من شأنها أن تسهم كثيرا في التخطيط بكفاءة حفل زفاف على ميزانية منخفضة جدا.

* وبدلا من الحصول عليها مطبوعة، هل يمكن أن يصبح لديك دعوة زفاف الخاصة البطاقات، وبطرق الإبداعية الخاصة بك. هذا من شأنه أن باغت الضيوف. لقد علقت إيماني أكثر من ذلك.

* لا تنفق الاموال لا لزوم لها على التعاقد مع فرقة موسيقية أو فنان. بدلا من ذلك، إنشاء قرص مضغوط من الموسيقى المفضلة لديك، وتشغيله في جميع أنحاء مساء. الناس سيحبون ذلك.

* فكر في حفل زفاف تفضل رخيصة، وبدلا من شراء حجر الزاوية لكل ضيف واحد. هل يمكن أن تعطي الشموع التي قدمت في المنزل كهدية العودة.

* إنشاء العروس الخاصة، وباقات الزهور الخادمات العروس ". استخدام الزهور عرس مفضل في حين يسير في الممر، ومن ثم استخدام نفس الزاوية. نعم، انها لن تساعد في خفض التكاليف من ذلك بكثير، ولكن بعد ذلك، لا شيء أفضل من لا شيء؟

* لا يوجد عرس كاملة دون تصوير حفل زفاف. ومع ذلك، المصورين المحترفين المسؤول عن الكثير. في هذه الحالة، هل يمكن أن تختار لمدة تصل والمصورين القادمين الذين لن تتقاضى من ذلك بكثير، ويمكن توظيف عقولهم المبدعة في الطرق الخاصة بها.

من قال انك لا تستطيع التخطيط لحفل الزفاف على ميزانية 5000 دولار، على الأرجح، لم يحضر احد. تحتاج ليس لديها سيارة ليموزين لمرافقة لكم، وفندق مشهور لتمهيد الطريق في، أو حتى دورة لمدة ستة وجبة من فئة الخمس نجوم لحفل الزفاف الخاص بك. لكنك تعلم من الحقيقة جيدا، أن الأموال التي تم توفيرها الآن هو، أيضا، الأموال التي تم توفيرها لقضاء شهر العسل غريبة! كما أخذ العديد من الاقتراحات كما يمكنك التخطيط لحفل الزفاف على ميزانية صغيرة، وطلب المساعدة من مثل العديد من الأصدقاء كما يمكنك، والضيوف لن مهد حول الإضاءة، وتلك الابتسامة التي ارتداء في اليوم كبير يلقي بظلاله على تدفق مضيئة كل من الثريا. كل لميزانية زفاف تحت 5000 دولار!

没有评论:

发表评论