2012年9月8日星期六

أعراض قرحة: التجشؤ


القرحات العدوى المفتوحة التي يمكن أن تؤثر على أي جزء من أجزاء الجسم. ومع ذلك، عادة في المعدة أو الأمعاء هو المكان المناسب لتكوين قرحة. لنكون أكثر دقة، وتتأثر طبقة المخاط التي تبطن جدار المعدة الداخلي. وتصنف تبعا لقرحة مكان حدوثها. هل يمكن أن يتساءل ما هي قرحة المعدة، وقرحة المعدة. حسنا، قرحة المعدة تؤثر على المعدة، في حين تعتبر القرحة الهضمية في الأمعاء الدقيقة. من ناحية أخرى، يتم تشخيص واحد مع قرحة الاثني عشر عندما لاحظ عدوى في المنطقة الواقعة بين 30 سم الأول من الأمعاء الدقيقة. على الرغم من أن المعدة والجهاز الهضمي أعراض مرض القرحة تسبب عدم ارتياح، وهو موقع من الألم الذي يميز هذين النوعين من القرحة. ألم في البطن هو واحد من أعراض قرحة المعدة الأكثر شيوعا. يمكن أن يحدث التجشؤ نتيجة لتكوين قرحة لكن الطبيب يتحقق أيضا عن أعراض أخرى لتأكيد ما إذا كانت القرحة موجودة في القناة الهضمية.

ما هي أسباب قرحة المعدة؟ الأطباء أن هناك من يرون أن تشكيل قرحة في المعدة أو الأمعاء بسبب استجابة الجسم إلى الإفراط في تناول المواد الغذائية حار على أساس يومي. ومع ذلك، هيليكوباكتر بيلوري العدوى هو العامل الرئيسي المسؤول عن تطور القرحة. البكتيريا تآكل بطانة المعدة، الأمر الذي يؤدي إلى تشكيل حفرة على شكل تقرحات. الى جانب ذلك، الاستخدام المفرط للأدوية مثل المضادات، والتدخين، الإفراط في استهلاك الكحول هي بعض الأسباب من قرحة في المعدة.

والتجشؤ من علامات قرحة؟

قرحة في المعدة أو الأمعاء ومن المرجح أن تتسبب في التجشؤ. ومع ذلك، يمكن التجشؤ وحدها لا تدل على وجود تقرحات. عسر الهضم يؤدي ذلك أيضا إلى التجشؤ المستمر، ويعد واحدا من الأسباب الشائعة التجشؤ. لذلك سيكون من الحماقة أن نفترض أن هذا الشخص هو وجود قرحة المعدة إلا على أساس من التجشؤ. من أعراض قرحة كثيرة، التجشؤ هو واحد منهم. القرحة عادة ما تسبب ألم في البطن التي تحدث عادة بشكل متقطع. هذا ألم في البطن تزداد سوءا على الريق، ويقلل إلى حد كبير بعد وجبات الطعام. أيضا، ونمط التجشؤ المرتبطة الهضمية أو قرحة المعدة يختلف عن ذلك الذي نعيشه عادة. هو بصوت عال ولم يتوقف حتى بعد محاولة كل أنواع العلاجات التجشؤ. هذا النوع من التجشؤ غير الطوعي هو مزعج ببساطة وإضافة إلى مشاكل المريض، والنفخ في المعدة قد يحدث أيضا.

كما نعلم جميعا، التجشؤ هو وسيلة للتخلص من الغاز الفائض المتراكم في المعدة. أثناء وجبات الطعام، جنبا إلى جنب مع الغذاء، والهواء يذهب أيضا داخل المعدة. من أجل الإفراج عن الغازات التي تحتوي على الهواء يحب النيتروجين وثاني أكسيد الكربون والأكسجين، ونحن تجشؤ. المشروبات الغازية تحتوي أيضا على كمية عالية من غاز ثاني أكسيد الكربون، وغالبا ما لذلك نحن تجشؤ بصوت عال بعد استهلاك هذه المشروبات. البكتيريا المنتجة للغاز موجودة بالفعل في المعدة لدينا ولكن نظرا لبكتيريا بيلوري التي تسبب القرحة، وهناك الكثير من تراكم الغاز في المعدة. كذلك، قد لتخفيف المعدة من الغازات الزائدة، والكثير من التجشؤ يحدث.

البطن يؤلم عند القيام بالمهام الحياتية ويترافق التجشؤ أكثر من اللازم. ولا تقتصر أعراض القرحة إلى آلام في المعدة ونوبات متكررة من التجشؤ. بعض الناس تجربة شعور الاشمئزاز، وربما حتى التقيؤ. في مثل هذه الظروف، والرغبة في تناول الطعام تختفي. كثير وقت واحد، ويتبع التجشؤ المفرطة من جانب إفراز البراز التي يتم تغطيتها مع الدم. هذا هو مؤشر على قرحة نزيف، وهو مسألة خطيرة، وربما تحتاج إلى تدخل طبي عاجل. آلام حادة في المعدة، وفقدان الشهية مصحوبة التجشؤ المتكرر يشير أيضا نحو مضاعفات خطيرة.

وعادة ما توصف المضادات الحيوية مثل أموكسيسيلين لعلاج قرحة المعدة والامعاء. لوحظ أن المعدة يطلق السوائل، والمعروف أيضا باسم حمض المعدة، وعندما يتم استهلاك المواد الغذائية، لتحسين عملية الهضم. ومع ذلك، يمكن إنتاج حمض المعدة تفاقم التوتر المصاحب القرحة. من أجل تقليل إنتاج حمض المعدة، توصف حاصرات الحمض. هو مزيج من المضادات الحيوية ومضادات الحموضة التي تعمل على تخفيف أعراض قرحة. التجشؤ يختفي، وبمجرد أن يبدأ المريض أخذ الأدوية على أساس منتظم.

没有评论:

发表评论