2012年9月6日星期四

عينة البريد الالكتروني غطاء رسالة


لم ترسل سيرتك الذاتية من دون غطاء الرسالة! نعم، رسالة تغطية غير محددة للغاية، والقارئ لا يملك للحفاظ على التخمين ما كنت تكتب عنه. خطاب الغطاء هو عادة وثيقة مفصلة لماذا يجب على صاحب العمل الذي ينظر لهذا المنصب وصفها. فهو يوفر لك الفرصة لوصف بالتفصيل عن صفات وخبرات متنوعة وظيفة سابقة كان لديك، أن السيرة الذاتية لا تستطيع أن تفعل. خطاب الغطاء البريد الالكتروني يمكن ان يجعل جميع الفرق، ويمكن أن يكون لها سيرتك الذاتية تجاهلها أو النظر فيها، فقط من خلال قراءة سطر الموضوع. وبالتالي، فمن المهم جدا أن تقوم بصياغة غطاء البريد الالكتروني رسالة مثيرة للإعجاب.

إذا كنت تكتب رسالة بريد إلكتروني غطاء للمرة الأولى قد تبدو مهمة صعبة، ولكن اذا كنت تعلم كل خطوة من كتابة هذا التقرير، وكنت الارجح في نهاية المطاف صياغة خطابات تغطية فعالة. تجد في هذا المقال غطاء البريد الإلكتروني التجارية عينة الرسالة، التي من شأنها أن تساعدك على وضع غطاء البريد الالكتروني رسالة مثيرة للإعجاب.

شكل بريد إلكتروني غطاء رسالة

موضوع الخط

عند كتابة رسالة تغطية عن طريق البريد الإلكتروني، سطر الموضوع هو الأهم، لأنها يمكن أن تجعل كسر او حالة ما إذا تم فتح البريد الإلكتروني الخاص بك أم لا. وهناك خط موضوع جعل الأمور محددة وليس الحفاظ على قارئ تخمين الغرض من البريد.

تاريخ

(شهر، يوم، سنة)

صاحب العمل العنوان

أول اسم واسم العائلة

اسم المنظمة

شارع

دولة المدينة الرمز البريدي

احترام سيدي / سيدتي،

فتح الفقرة

تأتي إلى نقطة ويشرح لماذا كنت أكتب هذه الرسالة. لا ننسى أن نذكر كيف وصلت لمعرفة الشواغر كنت متقدما لل.

الفقرة الثانية

شرح لماذا أنت الراغبين في التقدم لهذا المنصب. لفت انتباه أرباب العمل لقيادتكم، والتعليم وغيرها من التجارب المهمة ذات الصلة. وينبغي أن تعكس هذه الفقرة أيضا موقفك ومهارات الاتصال الأخرى. أغتنم هذه الفرصة في شرح السيرة الذاتية بالتفصيل في هذه الفقرة. إقناع صاحب العمل الذي كنت أفضل مرشح مناسب لهذا المنصب.



الفقرة الثالثة

من المهم أن الدولة في هذه الفقرة التي قد تكون سعيدة واعطاء افضل ما لديكم إذا ما أعطيت فرصة للعمل في المنظمة. إبلاغهم بأنكم متابعة إما عن طريق الهاتف أو البريد داخل بعض الوقت المحدد. لا ننسى أن نشكر صاحب العمل للنظر له.

اسمك كتبته

الاسم الكامل والمعلومات التي تظهر تحت اسم مكتوب.

مرفقات

وهذا يشير الى استئناف أو أي وثائق أخرى إن وجدت، تعليمات من موقع الشركة على القيام بذلك. (تعلق دائما في شكل وثيقة مايكروسوفت وورد أو PDF)

عينة البريد الالكتروني غطاء رسالة

عينة الوظيفي إعلان

الدولية خدمة للمطورين، أوهايو هو توظيف المرشحين لتوفير القيادة لفريقنا ISD. طلاقة في اللغة الإنجليزية والسيطرة على اللغة أمر ضروري. مطلوب الممتاز مهارات الاتصال والقدرة على توجيه مجموعة من البالغين التدريب. لتطبيق، وإرسال رسالة تغطية مع سيرتك الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني أدناه. في تغطية الرسالة تذكر أيضا الدافع الخاص لتطبيق هذا موقف معين.

موقف معين: مدير الإدارة

رقم الوظيفة: 3058962

البريد الإلكتروني: abcxyz@abcxyz.com (إرفاق السيرة الذاتية في كلمة شكل وثيقة)

العنوان:

المطورون الخدمة الدولية

359C ديفيد الشارع،

أوهايو 58496

البريد الالكتروني غطاء مثال رسالة إلى الإعلان الوظيفي المذكور أعلاه.

سطر الموضوع: طلب منصب مدير إداري # 3058962.

31 مايو 2011

السيد ماثيوز

المطورون الخدمة الدولية

359C ديفيد الشارع،

أوهايو 58496

احترام سيدي،

من موقع الخدمة للمطورين الدولية تعلمت عن الحاجة للحصول على تعيين مدير إداري لمنطقة كولومبوس. سنحت له الفرصة وأود أن نسعى جاهدين من أجل رفاهية للشركة والتأهيل بلدي التعليم هو مناسبة لموقف معين. وأعتقد أنني يمكن أن تقدم مساهمة قيمة في الشركة الشهيرة في هذا الموقف.

في نيسان، أكملت دراستي البكالوريوس في إدارة الأعمال مع العلاقات العامة كونه كبير لي. كجزء من المنهج الدراسي، ينطوي على درجة لي في مشروع بحثي، الذي قدم لي فكرة كاملة عن كيفية التعامل مع الناس من مختلف الطبقات. تحليل وتفسير، ومسح البيانات كان جزءا من هذا المشروع. ومن هنا، كان لي خبرة عملية في مكان العمل، ويدرك جيدا ما يدور في تقييم نجاحه.

مزيج من الخبرة في العمل جنبا إلى جنب مع لي المؤهل تعليمي هو وجود تطابق كامل للموقف الذي وصفها. سنحت له الفرصة، وسوف تعمل الشركة على أكمل وجه والوقوف على كل ما تبذلونه من الاستثناءات. الرجاء العثور على نسخة من السيرة الذاتية المرفقة في كلمة شكل وثيقة مع معلومات إضافية حول مؤهلاتي والصفات. نتطلع إلى تلقي ردكم.

الشكر لكم التفضل للنظر فيها.

مع خالص التقدير،

لندن جاكسون

لين رقم 502

كولومبوس 405639

كيف ينبغي لكتابة رسالة تغطية البريد الإلكتروني لا يمكن أن يكون مهمة شاقة لأعطيه لك. التقاط الحيل من كتابة رسالة تغطية فعالة ومحددة لكسب نفسك أكثر الوظائف يستحقها!

没有评论:

发表评论