2012年9月11日星期二

ألم حاد الغاز


مشكلة غاز هي واحدة من تلك المشاكل المشتركة مثل الباردة، والتي كل واحد منا قد شهدت ما لا يقل عن مرة واحدة في حياتنا. الغذاء غير مهضوم في القولون هو السبب الرئيسي للألم الغازات والنفخة. لكن، ألم شديد الغاز هو شرط أن قد تجبرك بالاعتقاد أن كنت تعاني من مشكلة بعض طبية خطيرة. في هذه المقالة، سيكون لدينا نظرة على أسباب الألم الشديد الغاز، والأعراض والعلاج.

أسباب آلام الغاز الشديد والانتفاخ

ابتلاع الكثير من الهواء هو السبب الرئيسي لآلام الغاز. بينما كنت تشرب أو تأكل، كنت تميل إلى ابتلاع بعض كمية من الهواء. حتى عندما كنت تتحدث، ينتهي بك الأمر مع الأخذ داخل الهواء. الشرب من الزجاجات البلاستيكية والعلب هي المسؤولة أساسا عن ارتفاع كمية الهواء في المعدة. وعسر الهضم وهناك سبب آخر من الغازات والانتفاخ الطعام في القولون. والمخمرة هذا الطعام غير مهضوم من قبل البكتيريا المعوية، والإفراج عن الغازات عدة. تستهلك الكثير من منتجات الألبان يسهم أيضا في غازات مثل الجسم غير قادر على انهيار اللاكتوز في هذه الأطعمة. الى جانب ذلك، بعض الأدوية والمضادات الحيوية أيضا أن يسبب الانتفاخ لأنها تعطل توازن الفلورا المعوية. ويرتبط أيضا المحليات الاصطناعية مثل السوربيتول، وجدت في المنتجات الخالية من السكر مع آلام في الغاز، كما أنه لا يمكن التسامح به من قبل الهيئة في بعض الناس.

ألم حاد الأعراض الغاز

آلام البطن الحاد هو العرض الأكثر وضوحا من الألم الغاز. الألم قد يكون مثل التشنج أو أنها قد تكون حادة، ألم لكز. ألم يتحرك بسرعة من جانب واحد من المعدة إلى أخرى. أحيانا، قد تكون شديدة لدرجة الألم التي قد تواجهك أيضا آلام الظهر أو ألم في الصدر. عدد قليل من الناس قد تأخذ هذه الأعراض لأعراض نوبة قلبية. وبصرف النظر عن تشنجات في البطن، وانتفاخ البطن والتجشؤ هي أيضا بعض من الأعراض ألم الغاز.

ألم حاد إغاثة الغاز

ويمكن توفير الغاز لتخفيف الآلام مع مساعدة من عدة أكثر من الأدوية المضادة. هذه الأدوية كسر فقاعات الغاز داخل الجسم لتخفيف الألم. الى جانب ذلك، مكونات عدة من المطبخ الخاص بك أيضا أن تكون بمثابة وسائل الانتصاف الفعالة ألم الغاز. مزيج من مسحوق الزنجبيل، وقصفت الكرة الحمراء البذور (ajwain) والملح الأسود تقدم الإغاثة بشكل فوري تقريبا من ألم الغاز. أخذ قليل من هذا الخليط بعد وجبة، اذا كنت تعاني من آلام الغاز الثابتة. آخر وسيلة جيدة لتخفيف الألم هو بإضافة بضع قطرات من الليمون على الزنجبيل ورش الملح السوداء على ذلك. يرضع على هذا قطعة من الزنجبيل في حين كنت تواجه وجبتك. وكما هو معروف Asafoetida لخصائصه مضاد للتشنج، واستخدام، ومن ثم فإنه في حين الطهي. إضافة قليل من ذلك إلى الماء الدافئ ويشرب مرتين في اليوم يساعد ايضا في السيطرة على الألم بسبب الغاز.

النعناع، ​​وشاي البابونج يساعد أيضا في مهدئا للأعصاب في المعدة بسبب الغازات. هذا يقلل كثيرا من آلام بسبب التهاب في أعصاب المعدة. باستثناء الأطعمة الغنية بالألياف مثل القرنبيط، والبروكلي، والفاصوليا من نظامك الغذائي يساعد أيضا في التخفيف من مشاكل الغاز. ومع ذلك، فمن غير المستحسن أن تقوم بقطع هذه الأطعمة من النظام الغذائي الخاص بك تماما، لفترة طويلة من الزمن. طريقة تناول الطعام وجبتك يسهم أيضا في مشاكل الغاز. على سبيل المثال، إذا كنت تأكل وجبتك على عجل، دون مضغ بشكل صحيح، وأنت من المحتمل أن تواجه مشكلة الغاز. في حين تناول الطعام واقفا أو مستلقيا وأيضا ليس من المستحسن. أكل أجزاء صغيرة عدة من المواد الغذائية بدلا من ثلاث وجبات كبيرة.

آلام شديدة في الغاز ونادرا ما تكون مدعاة للقلق. ومع ذلك، إذا ترافق الألم مع دم في البراز، أو أعراض أخرى مثل النعاس والغثيان إلخ استدعاء الطبيب فورا....

没有评论:

发表评论