2012年9月19日星期三

أفضل كاميرا للأطفال


أطفال تتبع خطى والديهم أو الأشقاء الأكبر سنا. إذا أي واحد في منزلك هو مصور، ثم أنه من المرجح أن أطفالك قد أيضا التقاط مصلحة في وقت مبكر في التصوير الفوتوغرافي. في مثل هذه الحالات فإن الكاميرا تكون الهدية الأنسب للأطفال، لتعزيز مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي في مهدها. ومع ذلك، فإنه من المهم للغاية لشراء كاميرا الصديقة للطفل لهما. هناك ثلاثة خيارات متاحة لك، وهي لعبة الكاميرات، والكاميرات الرقمية الرخيصة والكاميرات الرقمية المهنية. جنبا إلى جنب مع التفاصيل الفنية من كاميرات، ينبغي للمرء أيضا أن يكون حكيما بما يكفي لتحديد الفرق بين الفضول والإبداع من الاطفال. إذا كانت صغيرة جدا للتعامل مع الكاميرات المعقدة، وبعد ذلك يمكنك شراء هذه الكاميرات لعبة. ثم تدريجيا يمكنك تعريفهم الكاميرات الرقمية. هل يمكن أن تذهب لأحد من الكاميرات الرقمية تلك رخيصة للأطفال في مرحلة أطفالك تعلم. الخلط؟ ولمعرفة المزيد حول كيفية اختيار أفضل كاميرا للأطفال.

كيفية اختيار أفضل كاميرا للأطفال

كما قلت من قبل، ويحتاج المرء لتحديد ما إذا كان مهتما حقا أطفالك في التصوير الفوتوغرافي. إذا كانت صغيرة جدا للتعامل مع الكاميرات باهظة التكاليف، ثم أنه من الأفضل دائما أن تبدأ مع الكاميرات أرخص وصديق للطفل. بعد التعامل مع هذه الأشياء المشتركة، وتحتاج أيضا إلى التأكد من أن كنت شراء كاميرا جيدة للأطفال، والذي يحتوي على السمات الأساسية التي تكون مطلوبة للمبتدئين مصور. أكثر الأشياء الأساسية للبحث عن لتبدأ هي ميغابكسل. تجنب شراء أقل من 1 ميجا، لأنه يسبب عدم وضوح الصور، وكذلك مطبوعات. أيضا التأكد من أن الكاميرا التي تشتريها، لديه فلاش بحيث يمكن للأطفال فوق طلقات في الأماكن المغلقة والليل إذا كانوا يرغبون في. جنبا إلى جنب مع هذه الميزات الأساسية، ويجب أن تحقق أيضا ذاكرة قابلة للتوسيع وخيارات اتصال USB لتلك الكاميرا. وبالتالي، تجنب الكاميرات التي تأتي مع اتصال تسلسلي، وهي بطيئة جدا بالمقارنة مع وصلة USB.

كثير من الوقت، والناس تسأل أسئلة مثل، ما هي أفضل كاميرا للأطفال. حسنا، هنا هو تقييمك لأفضل الكاميرات الرقمية للأطفال. وسوف اقول لكم عن ملامح خاصة ويتراوح سعر كاميرات الاطفال. نلقي نظرة!

فيشر السعر V2752-كيد صعبة كاميرا رقمية

فيشر السعر V2752-كيد صعبة الكاميرا الرقمية هي كاميرا 1.3 ميغابكسل مع فلاش مدمج. هذه الكاميرا لديها أيضا شاشة LCD 1.5 بوصة. مع ذاكرة داخلية 64MB، فيشر السعر V2752-كيد صعبة كاميرا رقمية تعمل على 4 بطاريات AAA. هذه الكاميرا لديه 2 عدسة الكاميرا والعين، والذي هو ميزة إضافية للأطفال. تم تصنيف هذه الكاميرا باعتبارها واحدة من كاميرات مضادة للماء الأكثر دواما للأطفال. الحديث عن سلبيات هذه الكاميرا، والخبراء لديهم شكوك حول زر المصراع وجودة الصورة من هذه الكاميرا، التي هي عادية جدا. عيب آخر من هذه الكاميرا هي أنها لا تتوقع تمديد ذاكرة خارجية مثل بطاقات الذاكرة، وبالتالي قد يكون لديك لتكون راضية الداخلية 64 ميغابايت من الذاكرة. سعرت فيشر السعر V2752-كيد صعبة كاميرا رقمية حول 50 دولارا.

VIVITAR VIVICAM 8400 كاميرا رقمية تحت الماء

VIVITAR VIVICAM 8400 كاميرا رقمية تحت الماء هو أفضل كاميرا للأطفال، وإذا كنت تبحث عن كاميرا رقمية تحت الماء. هذه الكاميرا المدمجة ويأتي مع 8 ميغابكسل وجودة الصورة 2.4 بوصة شاشة الكريستال السائل. فلاش يحمل في ثناياه عوامل، تسجيل الفيديو ودعم جيد من الذاكرة SD (الرقمية الآمنة)، فضلا عن بطاقات الوسائط المتعددة (بطاقة الوسائط المتعددة) هو ميزة إضافية للأطفال. وبالتالي، إذا كان أطفالك الصغار مغامر نشطة للغاية الذين يتمتعون العطلات والرحلات الاستكشافية تحت الماء، ثم VIVITAR VIVICAM 8400 كاميرا رقمية تحت الماء وربما كان الخيار الأمثل بالنسبة لك. متوسط ​​تكلفة VIVITAR VIVICAM الكاميرا الرقمية 8400 تحت الماء حوالي 90 دولارا. يمكنك العثور على صفقات كبيرة لهذه الكاميرا في مخازن الخصم على الانترنت ومواقع الكترونية للغاية.

كاميرا نيكون Coolpix L19 الرقمية

نيكون Coolpix L19 كاميرا رقمية هي أفضل كاميرا للأطفال الذين هم الناضج قليلا، في السن، وكذلك خبرة في التصوير الفوتوغرافي. نيكون Coolpix L19 كاميرا رقمية تأتي مع قرار ميغابكسل 8، زووم بصري 3.6X مع عدسة نيكور الزجاج. تم تصميم هذه الكاميرا نيكون مع نظام متطور صورة الذكية، وبالتالي فإنه يوفر كبيرة جودة الصورة. لأنه يأتي مع شاشة LCD 2.7 بوصة، قابل للتعديل كشف الحركة ISO 1600،، ممتازة صورة المعالج ومتقدمة دعم الذاكرة لبطاقات الذاكرة SD / SDHC. ومع ذلك، قد تحتاج إلى شراء بطاقات الذاكرة بشكل منفصل. متوسط ​​تكلفة نيكون Coolpix L19 كاميرا رقمية تبلغ حوالي 90 دولارا، في منطقة الأمازون.

وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه، قد ترغب أيضا في مراجعة نماذج مثل كاميرا أوليمبوس ستايلس TOUGH 6020، وكانون D10 POWERSHOT، VIVITAR VIVICAM VS28، أرجوس DC-3185، وما إلى ذلك في حين ان اختيار أفضل كاميرا للأطفال. ثم جيد، وآمل أن المعلومات الواردة أعلاه عن الكاميرات الاطفال وكان من حسن استخدام! كل التوفيق شراء كاميرا لمصور، ابنك!

没有评论:

发表评论