2012年9月22日星期六

ريجيس فيلبين تعلن التقاعد


في 79 عاما، وهناك عدد قليل من الناس التي هي معترف بها كما وأحب جيدا في صناعة الترفيه وريجيس فيلبين. منذ 1950s، وكان ريجيس لاعبا اساسيا على شاشات التلفزيون، وكان في 1980s أن له العيش مع ريجيس وكاثي لي جلبت له شهرة على المستوى أن عددا قليلا تجد أي وقت مضى في قطاع الأعمال. تمكنت ريجيس للبقاء على رأس مع نهج النظيفة محدد، وبدون شخصية الغبي محبب حقا. انه يلعب بشكل جيد جدا مع ريبا كيلي والاثنان قد نجح في الحصول على لايف! امتياز إلى آفاق جديدة.

على الرغم من أن ريجيس يعتزم التقاعد من طحن اليومية للتلفزيون، المعرض هو بالتأكيد على الاستمرار، مع ABC يبحث عن بديل دائم لريجيس. وتظهر وظائف عادة بشكل جيد كلما ريجيس في إجازة، كما ريبا لديه الكاريزما لتنفيذ البرنامج من خلال يستضيف ضيفا، أيا كان مرتكبوها أنها قد تكون.

المشكلة التي ABC سوف نواجهه هو أن ريجيس جسد مثالي صباح حواري المضيف. وكان كبار السن، ولكن لا يزال متوقد الذهن وكان يحب من قبل الناس من جميع الأعمار. كان دائما على استعداد للذهاب جهدا اضافيا لضحك وعلى ما يبدو في أفضل حالاته عندما كان في زي متعة أو جعل من نفسه. فإنه سيكون من الصعب العثور على بديل لديه طاقة إيجابية بقدر ريجيس بدون فرك الكثير من الناس في الطريق الخطأ.

لسبب ما، ريجيس تدار دائما إلى البقاء بعيدا عن الشعر عبر من معظم المشاهدين. مع كاثي لي، كان من الواضح الذي لشخصية مقضب على مجموعة كانت. كان في الواقع لم يعجبني الناس لغريفين الذي قاد ربما مهنة ريجيس "كشخصية يحب عالميا. الآن أن مهنة وصلت الى نهايتها، لكنه على يقين من أن المؤسسة سوف ترسل له قبالة مع اثارة ضجة والامتنان من ذلك بكثير.

没有评论:

发表评论