2012年9月22日星期六

المسلحة وظيفة حارس امن الوصف


حياة حارس أمن مسلحين، على عكس الإصدارات glamorized التي نراها على شاشات التلفزيون والسينما، واحد هو أن ينطوي على الكثير من المخاطر واحتمالات لا حصر له من الحوادث والإصابات. ويمكن لهذه الحوادث والإصابات تتراوح ما بين صغيرة وخطيرة بعض الشيء، إلى غاية الخطورة، وأحيانا، حتى مميتة. ليصبح حارس أمن المسلحة، تحتاج إلى الخضوع لتدريب خاص في النزاعات المسلحة، فضلا عن مكافحة العزل، بالإضافة إلى غيرها من الاحتياجات الأساسية المادية والتعليمية التي تحتاج إلى تحقيق. لذلك، دعونا نرى بالضبط ما أحد حراس الأمن المسلحة الوصف الوظيفي هو كل شيء في هذه المقالة Buzzle.

حماية

الأول، قبل كل شيء وبلا شك واجب الأكثر وضوحا من أحد حراس الأمن المسلحة لحماية موضوع المخصصة له. قد يكون 'الموضوع' أن تكون مختلفة بالنسبة لمختلف حراس أمن مسلحين. بينما قد يكون نشر بعض لحماية الشخصيات المهمة، واستأجرت بعض حراس أمن مسلحين لحماية المؤسسات والمنظمات مثل المصارف، ومحلات المجوهرات، وما إلى ذلك فهو جزء من الوصف الوظيفي للأمن الحراسة المسلحة لضمان أن تكون المباني هي آمنة تماما، وليس فقط بالنسبة للشعب في الداخل، ولكن أيضا للزوار. المسلحة حراس الأمن المعينين لحماية الناس يجب ان نتأكد من أن يحاط الشخص الوحيد من قبل الناس ثقة وأيضا أن يتم الاحتفاظ أي من العناصر غير الآمنة في وضع حرج. أسر كبار الشخصيات هي أيضا الأشخاص الذين يتم تعيينهم على حارس أمن مسلحين لحماية.

اعتقال

مطلوب حارس أمن المسلحة لضمان أن البيئة حول موضوع له غير سليمة وآمنة. ومع ذلك، في سياق ضمان هذا الأمن، وقال انه قد تأتي عبر بعض الأشخاص الذين يتصرفون بطريقة مريبة، أو على النحو الذي يمكن أن يسبب ضررا للآخرين الحالي في المنطقة المجاورة. على سبيل المثال، يمكن لحارس أمن مسلحين تأتي عبر أي شخص يتصرف بطريقة تعرقل عمل في أحد البنوك التي يتم مكتظة بالناس. بناء على تدريبه والمهارات ملاحظته، لا يمكن للحرس احتجاز أي شخص يفكر قد يكون تهديدا لموكله. وهذا يمكن أن يكون العميل فردا أو مؤسسة. بعد اعتقال شخص مشبوه، فيجب أن يقوم بإبلاغ السلطات، بعد الذي الاستجواب والتحقيق، ويجوز احتجاز الشخص أو مزيد من اطلق.

مراقبة

آخر واجب المهم أن أحد حراس الأمن المسلحة ينفذ هو، وقال انه يجمع أصوات المنطقة حول موضوعه، لتحديد وإزالة أي عناصر غير آمنة أو تهديد من ذلك. وهذا يشمل جولات المادية للمنطقة، قيادة مرؤوسيه لاكتساح المنطقة عن الخلل، وما إلى ذلك، ورصد بمساعدة كاميرات المراقبة، والحفاظ على الدخول والخروج السجلات جنبا إلى جنب مع صورة هوية كل شخص، وما إلى ذلك مرة أخرى، ومدى ونوع من الرصد أن أحد حراس الأمن المسلحة بتنفيذ يعتمد على الناس والتعاقد معه لحراسة.

منع

ونبذل كل ما ورد أعلاه، حارس الأمن وأداء وظيفة أساسية جدا أن يتم التعاقد معه لتنفيذ ما يلي: منع حالة خطرة. أحد المتطلبات رئيس حارس أمن هو أنه يجب أن يكون الفرد حالة تأهب للغاية، والذين يمكن أن تتعرف على أي خطر الحق في البداية. من خلال ذلك، وقال انه لا يحمي فقط والضمانات حياة موكله (ق)، لكنه يساعد أيضا على تجنب أي خسائر وأضرار في الممتلكات، وما إلى ذلك في حال كان لا تواجه متسلل مسلح أو شخص تهدد بإلحاق الأذى الجسدي على الشعب من المتوقع ان حماية، ويسمح حارس الأمن لاستخدام سلاحه، الذي يتم تدريبهم خصيصا من قبل أكاديمية للتدريب.

استخدام الأسلحة المقدمة هو الشيء الذي يمكن أن تختلف من واحدة وصف وظيفة حارس أمن مسلحين لآخر، تبعا لنوع العقد هو تحت. أيضا، على مستوى المسألة تدريب، والنسخ الاحتياطي والخبرة بشكل كبير في حال استخدام السلاح. وبالتالي، فمن المهم أن يكون الشخص مدربة تدريبا جيدا، جسديا ونفسيا للتعامل مع حالات الضغط، والتي قد يكون لها عواقب خطيرة.

没有评论:

发表评论