2012年9月12日星期三

فعالية إدارة الوقت


واضاف "اذا ويساوي نجاح، ثم الصيغة هي ويساوي X زائد صاد وعين، مع العمل X الراهن، مسرحية Y، Z وحفظ فمك مغلقة."، ألبرت أينشتاين

نعم للحصول على النجاح هناك أشياء كثيرة أن الفرد يحتاج إلى القيام في وقت واحد، ويصبح حقا المحمومة أحيانا لإدارة أربع وعشرين ساعة في اليوم لاستكمال جميع الأعمال التي لدينا واستكمال بكفاءة. هناك الكثير منا الذين يعملون بشكل جيد ودراسة ذلك الوقت لإدارة العمل، الأصدقاء، والدراسة، ويصبح من الصعب للعائلة. وبالمثل الأشخاص الذين يعملون فقط لديها مثل ضغط العمل الهائل الذي إدارة والانتهاء منه في غضون المهلة المنصوص عليها يبدو مستحيلا، لذلك إدارة الوقت هو ضرورة في عالم اليوم مشغول حيث الجميع أن توفق مع عدد من الأمور اليومية، التي يكون فيها الشخص الذي يفعل أكثر من ما هو مطلوب منه ينجح. لذلك هنا سوف نناقش بعض النصائح المفيدة التي من شأنها أن تساعد في إدارة الوقت الفعالة والتي من شأنها أن تؤدي إلى النجاح.

نصائح لإدارة الوقت بفعالية

تحديد الأولويات أو وضع قائمة الأولويات هو الخطوة الأولى نحو إدارة الوقت بفعالية. هذا يجعلنا نرى أن هناك العديد من المنظمات غير مهم الأشياء التي نحن نضيع وقتنا في وهناك اشياء كثيرة ومهمة أن تهمل بالتالي مثل الأسرة، والهوايات والأشياء التي يتعين علينا القيام به في مجال الصحة النفسية. هناك الكثير من الناس الذين يحافظون على الصحة النفسية في الخليج واعتقد فقط عن عملهم أو عمل ولكن بصرف النظر عن العمل، والاجتماعات الهامة والمواعيد النهائية هناك أمور أخرى أيضا التي من شأنها أن تجعل الحياة أكثر إثارة للاهتمام وتستحق العيش ل. لذلك عندما كنت جعل قائمة الأولويات لا تبقي بعض الوقت في اليوم لعائلتك، والانتقال بعد ذلك إلى أمور أخرى على أساس مدى الحاجة الملحة هم وكم من الوقت كل هو ذاهب الى اتخاذ. لذلك عندما كنت تفعل هذا من شأنه أن تعرف أي مشروع يجب أن تنتهي أولا أو الذي يجب أن يقدم العرض الأول، اعتمادا على أن تقسم وقتك. لا تحاول أن تفعل الأشياء التي يمكنك تجنب والسماح للصغار الخاص تحمل بعض المسؤولية، والذي من شأنه أن يساعد أيضا لك لتوفير الوقت.

التسويف هو نكسة كبيرة في إدارة الوقت بفعالية ويحمل لكم مرة أخرى عن الأشياء البسيطة التي إذا قمت بتشغيل سينتهي في غضون ساعات قليلة. لذلك لا المماطلة، القيام بكل ما هو مطلوب منك في إطار الحد الأدنى من الوقت. لا إضاعة الوقت في الحديث عبر الهاتف أو يتأمل على المشكلة لأن تفكر لن يساعد. الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يساعد والتخطيط والتنفيذ دون تأخير ودون السماح بأي شيء يقطع عليك. هناك أسباب محددة عندما فاننا نؤجل العمل، وذلك لأن هناك بعض المضاعفات التي تحتاج إلى حل عندما يفعلون ذلك، أعتقد ذلك عن العملية التي ستتبع والبدء في القيام بذلك. أن يؤدي المنحى ومحاولة الوفاء بالمواعيد النهائية الخاصة بك منذ أن من شأنه أن يشجع بشكل إيجابي كنت في محاولة لوضع في الجهود المبذولة من أجل المزيد من العمل والمزيد من النجاح. وعد نفسك مكافأة كلما كنت تفعل شيئا يستحق ذلك.

وضع الأهداف لنفسك التي يجب أن تكون قصيرة الأجل بحيث لحظة كنت أفتقد هدفك الأول أن تتمكن من سحب ما يصل الجوارب الخاصة بك والبدء في وضع في بذل المزيد من الجهود لاستكمال هدفك القادم والجيل الذي سبقه في الوقت المحدد لكلا بسببك متخلفة وراء من قبل ساعة واحدة لهدف واحد، هل تبقى على متخلفة عن الركب، وأنه لا بد من إدارتها في بعض جزء من الجدول الزمني الخاص بك. لمساعدتك مع هذا يمكنك إعداد قائمة من الأمور التي تحتاج إلى القيام به في ذلك اليوم خاصة، وبعد ذلك لائحة لهذا الأسبوع. ذات مرة كنت قد فعلت القائمة هل سيكون قادرا على فهم عدد من المهام التي لديك وسيلة للعثور على الوقت المخصص لكل واحد منهم.

هذه هي بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لإدارة الوقت بفعالية ولكن كل هذه لن تؤتي ثمارها إلا إذا كنت تعمل، وليس فقط في حين بعيدا وقتك تحت انطباع ان كنت تعمل. عند بدء العمل ومن ثم أدرك أنه لم يكن بتلك الأهمية، لا تتركه في منتصف الطريق التي من شأنها أن تحول منذ ذلك الوقت ان كنت قد أنفقت بالفعل على ذلك في الوقت الضائع الذي هو بالتأكيد ليس من المستحسن. ومن الأفضل دائما للإجهاز العمل وعدم تركها التراجع يكون من المهم للغاية أو غير مهم، لأن ما ليس من المهم جدا اليوم أن تصبح في غاية الأهمية وسيكون لها "عاجلة" علم تعلق على ذلك غدا أو بعد غد.

没有评论:

发表评论