2012年9月15日星期六

القلب القلب مقابل اعتقال هجوم


أمراض القلب والظروف هي واحدة من الأسباب الرئيسية للوفاة في الولايات المتحدة. ويمكن لهذه الظروف التي تؤثر على القلب وتتراوح من عدم انتظام ضربات القلب إلى أمراض الدورة الدموية. ومع ذلك، وهما من أهم الشروط القاتلة التي يمكن أن تؤثر على القلب بنوبة قلبية والسكتة القلبية. غالبا ما تكون هذه الكلمات تستخدم بشكل خاطئ متبادل، رغم وجود اختلاف طفيف بين الاثنين. قبل ان يتوجه الى الخلافات المختلفة التي تحدد القلب قلب هجوم ضد الاعتقال، دعونا نلقي نظرة على ما هي السكتة القلبية وما هو بنوبة قلبية.

ما هي السكتة القلبية؟

السكتة القلبية هي حالة مفاجئة حيث يتوقف القلب يعمل تماما. غرف من القلب لا ينكمش بسبب الدم الذي لا يصل إلى أجزاء مختلفة من الجسم. القبض على الدورة الدموية يمنع تسليم الأوكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم. عدم وجود الأكسجين إلى الدماغ يسبب فقدان الوعي الذي ينتج في التنفس بشكل غير طبيعي، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف لاستكمال وقف التنفس وإصابات الدماغ لا رجعة فيه. أسباب السكتة القلبية المفاجئة وتشمل نقص حجم الدم، فرط بوتاسيوم الدم، انخفاض حرارة الجسم، نقص السكر في الدم قطع، والسموم، الجلطة، والصدمات النفسية، وما إلى ذلك كل هذه. تؤدي في النهاية إلى قطع الإشارات الكهربائية في القلب، مما يجعلها تتوقف عن العمل أحيانا، قد يكون هناك حتى المشاكل الميكانيكية التي قد تؤدي في إشارة كهربائي غير طبيعي في سلسلة، مما أدى إلى وقف ضربات القلب. يمكن للنزف حاد يؤدي ايضا الى توقف القلب.

ما هي نوبة قلبية؟

النوبة القلبية هي حالة عندما يكون هناك انقطاع في امدادات الدم بسبب انسداد الشرايين التاجية. هذا قد يكون انسداد كامل أو جزئي، ويمكن أن تؤثر على واحد الشريان التاجي، أو أكثر من شريان واحد. هذا النوع من انقطاع إمدادات الدم يؤدي إلى الموت من ذلك الجزء من عضلة القلب الذي يتم توفيره من الشرايين التاجية للحظر. هذا الشرط عادة ما يؤدي إلى أعراض حادة مثل ألم في الصدر الساحق، صعوبة في التنفس، والقلق الشديد، وما إلى ذلك انقطاع في امدادات الدم ويتسبب عادة بسبب تجلط الدم في الشريان التاجي وهكذا، فإن العلاج لنوبة قلبية وعادة ما تنطوي اتخاذ تدابير للتخلص من هذه الجلطة.

القلب القلب مقابل اعتقال هجوم

كما كنت قد أدركت أثناء قراءة هذا المقال، وهناك العديد من الاختلافات بين السكتة القلبية والنوبة القلبية. واحد من أسباب السكتة القلبية هو نقص نقص الأكسجة الشديد والأكسجين التي تصل إلى عضلات القلب، وذلك بسبب الذي يتوقف عن العمل. وبالتالي، بنوبة قلبية قد تكون أو لا تكون مقدمة لازمة قلبية. نقطة واحدة أن نلاحظ في مقابل السكتة القلبية مناقشة أزمة قلبية هي أن العلاج لهذه الظروف على حد سواء يختلف. عندما يكون الشخص يذهب الى توقف القلب، ثم معالجة فورية لاعطاء هو لأداء إنعاش القلب والرئة. هذا هو محاولة للمساعدة في ضخ الدم في القلب مرة أخرى. ومع ذلك، فإن العلاج والعلاج من نوبة قلبية ينطوي على معالجة السبب الكامن وراء. الشخص الذي يجب أن يؤخذ إلى المستشفى على الفور حيث سيتم التعامل معه لسبب الكامنة الدقيقة التي تقف وراء أزمة قلبية، وسوف تحب أن يحصل سيولة الدم إذا كان لديه جلطة. قراءة المزيد عن أعراض السكتة القلبية والنوبة القلبية صامتة.

وكان هذا كل شيء عن تفاصيل تتعلق القلب قلب هجوم ضد الاعتقال. هذين الشرطين قد تكون أو لا تكون ذات صلة لأن كل على النحو المذكور أعلاه، قد بنوبة قلبية أو قد لا تسبق توقف القلب. ومع ذلك، على حد سواء هذه الشروط هي شروط هما الاكثر خطورة التي يمكن أن تؤثر على القلب، وبالتالي، ينبغي دائما أن تكون على علم ما يجب القيام به في حال كان الشخص يعاني من سكتة قلبية أو نوبة قلبية....

没有评论:

发表评论