2012年9月22日星期六

والمعاشات استثمارات جيدة


مفهوم القسط السنوي هو تماما واحد بسيط؛ سنوي هو في الأساس صندوق الذي عقد في عهدة مقدم القسط السنوي، ويزرع أيضا من قبل الموفر. السناهي من هو صاحب المعاش، ويسهم في المقام الأول إلى صندوق المعاشات ويجني فوائد بطريقة استقر هيكليا. وينظر إلى الأقساط بطرق مختلفة من قبل الناس، وبعضها يطلق عليه الاستثمار، ونرى أنه من بعض ليكون التأمين مع ضمان، بعض مصطلح أن يكون مصدر مضمون للدخل. الجواب على سؤال 'هي المعاشات استثمارات جيدة "وقد نوقشت في الفقرتين التاليتين.

حول المعاشات

كما ذكر أعلاه، المعاشات هي الأدوات المالية التي يتم الاحتفاظ بها، وتنمو في عهدة مؤسسة مالية. مفهوم إلى حد كبير في موازاة ذلك، والتأمين، هنا وهناك لكن لا تغطية على هذا النحو. يمكن لأي شخص شراء سناهية أو بالأحرى حتى يبدأ صندوق المعاش مع معهد مالية مثل البنك أو حتى شركة معينة (مخول قانونا التي لتنمو الأقساط). السناهي وغني عن إيداع مبلغ معين كل سنة مع المعهد، حتى وصولها الى مرحلة النضج التي تعرف أيضا باسم طريقة Annuitization. على هذا الاستحقاق، يتم دفع قسط أو السناهي دفع كل عام، أو في بعض الحالات بعد توقف دام عدة سنوات. وتجدر الإشارة إلى أن الأسلوب Annuitization وفترة الاستثمار قد تتداخل في بعض الحالات.

وهناك عدد كبير من المصطلحات المختلفة والظروف التي غالبا ما تدرج في هذه الآلية مثل متغير المعاش معدل العائد يختلف وفقا لظروف السوق مختلفة أو الأقساط الثابتة يعطي معدل موحد للعودة. في بعض الحالات وجود بعض الضمانات المعاش المتغير والتي هي شروط معينة، حيث في معدل العائد أو الجدول الزمني للتسوية وتتأثر نتيجة لحدوث بعض.

هو المعاش استثمارا جيدا؟

وهناك معنى ومجرد تعريف ولن يجيب عن اسئلة مثل 'هو القسط السنوي خيارا جيدا "، و" هي المعاشات خيار استثماري جيد ". ومع ذلك، فإن الجواب الصريح على هذا الاستعلام، يتوقف. من الناحية المالية، المعاشات كاستثمار هو خيار كبير نظرا لمعدل العائد لطيف أن ينتشر أكثر من بضعة عقود. على الرغم إذا كنت تبحث عن أفكار استثمارية جيدة، ثم المعاشات هو خيار جيد جدا، وخاصة إذا كنت تخطط على التقاعد في بضعة عقود من الزمان. عند تقاعده، سيكون لديك دخل وسيم لبضعة عقود من خلال العائد على الاستثمارات من المعاشات. الآن عندما ندعو الأقساط استثمارا جيدا، وهناك ثلاثة مزايا المبدئية التي تم الإعجاب، وهما، وأنه يعطي دخلا جيدا خلال فترة جيدة من الوقت، والذي هو بضعة عقود.

من الجني للاستثمار حكيم قديم

المعاشات هي برامج جيدة إذا كنت تأخذ لهم حتى بمجرد انضمام أول وظيفة. لماذا؟ ومن المقرر أن يعود ومتباعدة على كامل حياة الكبار. على سبيل المثال، فإن أول عودة تدفع لحفل الزفاف الخاص بك. الدفعة الثانية سوف تحصل على منزل جيدة، وسوف تكون الدفعة الثالثة لابنك بينما الحرب الثالثة ستكون للطفل القادم. لا يشعرون بالخوف، مجرد مزاح، لكنها فكرة جيدة، وسوف تشجع عادات الادخار جيد. أفضل ما يمكنك القيام به هو، وتأخذ القسط السنوي ثابت أو متغير واحد وهو نصف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الحصول على ضمانات جيدة على الأقساط.

والاحتمال الثاني هو أنه لا يمكن تناول القسط السنوي في القول عن 35 سنة من العمر من أجل التخطيط للتقاعد الخاص والنفقات الطبية في المستقبل. جعله نقطة للحفاظ على المعاش واحد ثابت، لا المتغيرات خطر. ويمكن إجراء دفع قسط أو مساهمة حسب اختيارك، وتقديم المزيد من المساهمات ويمكن أيضا أن تكون محددة من قبلك، على سبيل المثال هل يمكن أن يكون القسط السنوي من شأنه أن تتخصص في النفط الخام وإعادة استثمار مصفاة أو واحد التي تقوم ببساطة على العقارات. وبالتالي، فإن الجواب الصريح هو ان القسط السنوي يمكن أن يكون استثمارا جيدا للغاية ولكن آراء شخصية تفعل المسألة.

من المؤكد أن مجرد ملاحظة أن هذا الاستثمار هو استثمار طويل الأجل، وسوف تمتد على مدى عدة عقود، وأيضا واحدة على الأقل، بالإضافة إلى أن هناك إيجابيات وسلبيات بعض الأقساط. تأكد من أن حساب معدل حقا على الاستثمار قبل التوقيع على الأقساط. وآمل أن وضع في 'هي المعاشات الاستثمارات الجيدة "هي شاملة والحيلة....

没有评论:

发表评论